أكد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أنه سعيد بالأداء الذي قدمه فريقه خلال مواجهة أتلتيكو مدريد مساء أمس في بطولة دوري أبطال أوروبا رغم الهزيمة التي تعرض لها.

وخسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب دور الـ 16، في الأنفيلد.

شاهد أهداف المباراة

وودع حامل اللقب بذلك البطولة حيث كان قد خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عندما أصبحت النتيجة 2-1 لصالحنا، لم يكن الأمر رائعًا، كانت ضربة لنا ولكنها ليست مشكلة كبيرة، هدفهم الثاني كان هو المشكلة الأكبر بالنسبة لنا".

وأضاف: "بعد هدفهم الثاني أصبحنا متعبين قليلًا، كل شيء كان طبيعيًا في الدقائق الـ 90 الأولى أصبح صعبًا في الأشواط الإضافية".

وواصل: "أنا سعيد تمامًا بالأداء الذي قدمناه، من الصعب اللعب أمام فريق مثل أتلتيكو مدريد".

وتعجب كلوب من طريقة لعب أتلتيكو التي تعتمد على الدفاع، حيث قال: "لا أعلم لماذا يلعب أتلتيكو مدريد بتلك الطريقة على الرغم من الجودة التي يمتلكها؟ هم قادرون على لعب كرة قدم جيدة حقًا".

واستكمل: "أتلتيكو يعتمد على الدفاع العميق والهجمات المرتدة، نحن نتقبل ذلك بالطبع ولكن هذا لا يبدو صحيحًا الليلة، أدركت أنني خاسر سيء حقًا، خاصة عندما بذل الأولاد مثل هذا الجهد ضد لاعبين من الطراز العالمي وضد فريق يدافع بمثل تلك الطريقة".

وأردف: "نعلم أنه في الموسمين الماضيين كان لدينا بعض لحظات الحظ في دوري الأبطال، ولكن اليوم كان كل شيء ضدنا في اللحظات الحاسمة".