أشاد حازم إمام قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بإنشاء قناة فضائية للقلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنها كانت حلمًا للجماهير، موجهًا الشكر لمرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "سعيد أن هناك قناة تدافع عن النادي لأننا ظلمنا في سنوات سابقة من أشخاص لا يحبون النادي ويهدرون حقوقنا".

طالع أيضًا | حازم إمام: أعاني من إصابة منذ السوبر الإفريقي.. وكنت على وشك التوقيع للأهلي في 2013

وأضاف: "كنا نسير بشكل غير جيد في الدوري، وكان أمامنا شهر لكي نعدل من مسار الفريق، كنا ننهي التدريبات ولا نسير في الشارع بسبب حزن الجماهير، واستغللنا هذا الشهر وحققنا بطولتين أمام فريقين كبار وصالحنا الجماهير ومجلس الإدارة، ذهبنا لقطر وكلنا ثقة في الفوز بالسوبر الإفريقي أمام الترجي".

وأردف: "مجلس الإدارة كان لديه اقتناع كامل بالفوز على الترجي وحصد السوبر الإفريقي ولا يوجد عدم اقتناع 1% من عدم فوزنا بالبطولة، ومرتضى منصور حدد لنا المكافأت قبل السوبر، وانبهرنا من استقبال جماهير الزمالك في قطر، أجانب الفريق كانوا يعتقدون أن هؤلاء الجماهير أتوا من مصر".

وتابع: "فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم انبهروا من جمهور الزمالك في قطر، وأبلغناهم أن في الإمارات سيكون نفس الأمر، وعلموا قيمة الزمالك عندما شاهدوا الجمهور".

واستكمل: "بن شرقي وساسي وأوناجم ليسوا أجانب في الفريق، هم مصريين، والسبب في ذلك اننا أدخلناهم في اجواء الفريق سريعًا، وشاهدوا حب الجماهير لهم، واللاعبون يتعاملون معهم بشكل جيد".

وواصل: "أعتاد على الذهاب للتدريبات يوميًا ولكن بعد توقف النشاط الرياضي لا أعلم ماذا سأفعل؟".

واختتم: "عندما اقتربنا من بعضنا البعض كلاعبين، هذا الأمر صنع الفارق معنا لكي نحقق البطولات لأننا كنا على مسافة بعيدة عن بعض، وشهر فبراير الماضي كان سيتسبب في اعتزال لاعبين".