أكد حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك، أن لاعبي الفارس الأبيض، حصلوا على تعليمات بعدم خوض مباراة قمة الدوري المصري الممتاز، أمام الأهلي قبل المواجهة بفترة طويلة.

طالع أيضًا |  كارتيرون: الفوز ببطولتي السوبر دافع قوي أمام الترجي.. والقمة كانت ستؤثر سلبيًا على الفريق

طالع أيضًا | حازم إمام: اعتذرت لـ حسام غالي بعد واقعة القمة.. وأتمنى فوز الأهلي ومواجهته في النهائي

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "بعد عودتنا من أبو ظبي كنا نشعر بالإجهاد كلاعبين ومجلس الإدارة رأى أنه لا يجب أن نلعب المباراة لأننا كنا مقبلين على لقاء الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "إذا خضنا مباراة القمة لكانت أثرت على لقاء الترجي معنويًا أو بدنيًا وذهنيًا، ولكن لن تحدث مشاكل بين اللاعبين".

وتحدث عن مباراة السوبر المصري قائلًا: "شعرت أن السوبر اقترب من الزمالك بعد ما أهدر الأهلي فرصتين في بداية المباراة وأبلغت اللاعبين بذلك بين الشوطين، وبعد إهدار أشرف بن شرقي ركلة الترجيح لم أشعر أننا خسرنا المباراة".

وواصل: "أكملت آخر 20 دقيقة في مباراة السوبر أمام الأهلي مصابًا، ومحمود شيكابالا أبلغني أن أليو بادجي سيهدر ركلة الترجيح قبل ما يلعبها".

وتابع: "أبرز لاعبي الأهلي رمضان صبحي وحسين الشحات وأجاي لاعب كبير جدًا ومؤثر جدًا، وعلي معلول جيد جدًا هجوميًا، الأهلي يمتلك لاعبين مؤثرين جدًا في الخط الأمامي".

واستكمل: "لم نستلسم بخسارة الدوي، الشهر الماضي محنا دفعة قوية، والدوري ما زال في الملعب وخطأ كبير منا لو قولنا الدوري انتهى".

واستطرد: "أشارك منذ موقعة كأس السوبر الإفريقي وانا مصاب بمزق في العضلة الضامة، وطبيب الأشعة أبلغني أنني في حاجة لـ 10 أيام دون النزول للملعب، وطبيب الفريق حاول تجهيزي للقاء الأهلي في السوبر وتناولت حقنة".

وواصل: "كان هناك مفاوضات من النادي الأهلي منذ سنوات قريبة، كان عقدي سينتهي بنهاية الموسم مع الزمالك مثل الفترة الحالية، وصلنا لشهر 6 بعد مباراة غانا، وحدث تفاوض معي من قبل هادي خشبة، وكان في هذا التوقيت مجالس إداراة الزمالك مؤقتة والموسم انتهى، وكنت سأتدرب مع الفريق ولا يوجد عقد، وجلست مع مسئولي الأهلي وكنت على وشك الحصول على الأموال".

وأردف: "ولكن عندما تحدث معي مسئولا الزمالك حمادة أنور وأيمن يونس جلست معهما، وكنت سآخذ مبلغًِا كبيرًا جدًا في الأهلي، والزمالك عرض علي 300 ألف جنية، والأهلي عرض علي مقدم مثل مبلغ الزمالك 7 مرات، وفي النهاية وقعت على بياض لنادي الزمالك".

واختتم: "أتمنى أن أكمل حياتي في الزمالك، أمير مرتضى منصور أبلغ والدي أنه سيتم تجديد عقدي مع الزمالك بعد شهر فبراير، وسأوقع على بياض كالعادة، وأنا تحت أمر النادي".