كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن لقاء صحفي سابق قام به مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، وتوقع من خلاله إقصاء ليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن اللقاء يعود إلى شهر نوفمبر الماضي، وتحقق بالفعل قبل أيام على ملعب "أنفيلد" في دور الـ16، حيث أكد أتلتيكو مدريد فوزه على ليفربول حامل اللقب بنتيجة 2-3، بعد التغلب عليه في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعب "واندا متروبوليتانو".

ونجح موراتا في المساهمة في نتيجة الإياب بهدف وصناعة آخر في شباك ليفربول على ملعب الأخير ووسط جماهيره، في مفاجأة كبرى خاصة وأن النتيجة كانت قد وصلت إلى 2-0 لصالح بطل النسخة الماضية في الشوط الإضافي الأول.

اقرأ أيضًا.. مدير برايتون يتمنى فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي حال إلغاءه بسبب فيروس كورونا

الفارو موراتا مهاجم اتلتيكو مدريد في مباراة ليفربول

في شهر نوفمبر من العام الماضي 2019، لم يكن يعرف موراتا أن فريقه أتلتيكو مدريد سيواجه ليفربول في تلك المرحلة، حيث لم يكن قد انتهى دور المجموعات.

ورد مهاجم أتلتيكو مدريد على سؤال أحد الصحفيين حول ترشح ليفربول للفوز باللقب مرة أخرى والحفاظ عليه للموسم الثاني على التوالي، وقال: "ربما يحدث ذلك، ولكن قد يقابلونا أثناء مشوارنا في البطولة وننجح في القضاء عليهم وإقصائهم".

هذا ما حدث بعد 5 أشهر من تصريحات موراتا الصحفية، حيث وضعتهم القرعة في ديسمبر أمام ليفربول، وتوقع الكثير فوز الفريق الإنجليزي نظرًا للأداء الكبير الذي يقدمه في الدوري الممتاز ولكن في النهاية خرج من البطولة بعد الهزيمة ذهابًا وإيابًا.

شاهد هدف موراتا الرائع في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد