عاد رمضان صبحي إلى التدريبات الجماعية اليوم لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد غياب طويل بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وكان رمضان صبحي قد تعرض للإصابة في مران الأهلي يوم 17 ديسمبر الماضي، قبل مباراة الأحمر مع الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

ويمثل رمضان صبحي أهمية كبيرة لرينيه فايلر المدير الفني للأهلي، الذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي في جميع المباريات بمركز الجناح الأيسر، قبل تعرضه للإصابة.

اقرأ ايضًا | رسميا.. اتحاد الكرة يقرر إيقاف النشاط لمدة أسبوعين

ويرصد بطولات في السطور التالية 3 لاعبين مهددون بالتواجد على الدكة بعد عودة رمضان صبحي...

أحمد الشيخ

احمد الشيخ لاعب الأهلي

بعد إصابة رمضان صبحي، ظهر أحمد الشيخ في أكثر من مباراة للأهلي بشكل أساسي، وسجل أكثر من هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بل واعتمد عليه فايلر في بعض المباريات الإفريقية.

الشيخ سيعاني بعد عودة رمضان وقد يلازم دكة البدلاء، حيث من المنتظر أن يعتمد فايلر على حسين الشحات في الجناح الأيمن ورمضان كجناح أيسر، مثلما كان الحال قبل إصابة لاعب هدرسفيلد الإنجليزي المعار للكتيبة الحمراء.

اقرأ أيضًا

هل يخطط للانقلاب في الأهلي؟.. 3 شواهد تؤكد توتر علاقة تركي آل الشيخ بـ الخطيب بعد أزمة الرئاسة الشرفية

جيرالدو

جيرالدو لاعب الأهلي

الأنجولي جيرالدو سيكون من الصعب أيضًا إشراكه بشكل أساسي، بعدما ظهر في أكثر من مباراة بالدوري المصري وبطولة إفريقيا، ولم يقدم أوراق اعتماده بالشكل المطلوب.

جيرالدو تعرض للإصابة في مباراة الأهلي وصن داونز بجنوب إفريقيا والتي انتهت بالتعادل 1-1، وتأهل الأحمر إلى نصف نهائي البطولة القارية لمواجهة الوداد المغربي، ويخوض فترة تأهيل في الوقت الحالي.

كهربا

كهربا لاعب الأهلي

في حالة إصدار لجنة التظلمات قرار بتخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، سيكون من الصعب إشراكه في مباريات الأهلي بعد عودة رمضان صبحي من الإصابة.

كهربا تعرض لعقوبة الإيقاف حتى آخر الموسم الجاري، من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، على خلفية أحداث السوبر المصري، قبل أن يتقدم الأهلي باستئناف ضد القرارات.

كهربا يلعب كجناح أيسر ويعد هذا مركزه المفضل، لذلك سيكون من الصعب إشراكه على حساب رمضان صبحي، أو كجناح أيمن بدل حسين الشحات أو بديله المتوقع جيرالدو.

وكان كهربا قد انضم للأهلي خلال الصيف الماضي، في صفقة هزت سوق الانتقالات، بعد فسخ تعاقده مع الزمالك يناير الماضي من جانب واحد والانتقال للدوري البرتغالي لمدة 6 أشهر والعودة إلى القلعة الحمراء.