انتقد نايجل بيرسون، المدير الفني لفريق واتفورد، تأخر إعلان إنجلترا وقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا، كما أبدى استياءه من خطاب بوريس جونسون، رئيس وزراء بلاده بوريس جونسون.

وقال بيرسون، في تصريحات لصحيفة "الجارديان" الإنجليزية: "لقد أذهلني خطاب رئيس الوزراء، إنه يفتقر إلى روح القيادة، في مثل هذه الأوقات، نحتاج إلى قيادة قوية ومن المهم أن يكون لدى الأشخاص أكبر قدر ممكن من المعلومات".

وأضاف: "يجب اتخاذ القرارات لأسباب إنسانية وليست مالية، بالطبع، سيتضرر الاقتصاد ولكن هذا لا يمكن أن يكون الأولوية الرئيسية".

اقرأ أيضًا.. مدير برايتون يؤكد: عدم فوز ليفربول باللقب ظلم

وتابع: "إقامة المباريات بدون جماهير؟ كان ذلك هراءً مطلقًا، لأن ذلك يُعرض اللاعبين والمدربين والمسؤولين لخطر لا داعي منه".

وواصل: "إلغاء الموسم إذا واصل فيروس كورونا الانتشار؟ كلما طال الوقت، كلما كان من الصعب إنهاء الموسم علينا أن نضع هذا في الحسبان".

وأتم: "بالطبع سيكون إلغاء الموسم مأساوي بالنسبة لليفربول، ولكن دعونا لا نستبق الأحداث عندما ندخل شهر أبريل قد نتمكن من استئناف المسابقة".

ويعتلي ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.

وغاب ليفربول عن الفوز بمسابقة الدوري الإنجليزي لمدة 30 عامًا، إذ تعود المرة الأخيرة التي توج فيها بطلاً للمسابقة في عام 1990.

يذكر أن، واتفورد هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.