أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا لن تكون سهلة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك والترجي غدًا الجمعة في استاد القاهرة، مباراة الذهاب لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة: "سعيد جدا ومتحمس بوجود الزمالك في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مواجهة الترجي لن تكون سهلة بالمرة؛ لأننا نواجه خصما صعبا مثل الترجي الذي فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا آخر نسختين".

وأضاف: "يوسف أوباما ومحمد عواد تعرضا للإصابة لذلك فضلنا عدم تواجدهما في مباراة الغد، سيكونا جاهزين في مباراة العودة، مباريات المواجهة الواحدة تختلف تماما عن مباريات الذهاب والعودة".

وواصل مدرب الزمالك: "الأهم بالنسبة لنا الفوز في مباراة الذهاب، غياب يوسف أوباما سيكون سببا في تغيير الطريقة المعتادة، ولكننا نمتلك العناصر القادرة على سد أي غياب".

وأردف: "لم نتحدث عن أحداث مباراة السوبر، لأنها للنسيان، أتذكر جيدا أننا أبطال السوبر الإفريقي والمصري وهذا أمر قد يعطينا دفعة معنوية كبيرة في مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "جدول المباريات مضغوط جدا ويستهلك مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا من اللاعبين، يوم مباراة القمة التي لم تلعب شهد سقوط العديد من الأمطار وهذا كان سيؤثر بشكل سلبي على الفريق".

واستأنف: "علينا التركيز على مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، هي الحدث الأهم الآن وكل الأحداث الماضية لا نركز فيها خلال الوقت الحالي".

واختتم: "نجحنا في الفوز ببطولتي سوبر في الدوحة وأبوظبي بحضور الكثير من جماهير نادي الزمالك، سعيد جدا بتواجدهم في المدرجات، وأي عرض استقبلته فهو بفضل نادي الزمالك، ولكني أركز فقط بمشواري مع الفريق ولا أفكر في شيء آخر".