أصدر نادي ليفربول بيانًا رسميًا يوجه من خلاله رسالة تحذيرية لجماهيره التي ستحضر غدًا، الأربعاء، إلى "أنفيلد"، لمشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، في إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية، بقيادة الحكم الهولندي داني ماكيلي.

وكانت مباراة الذهاب قبل أسبوعين قد انتهت في إسبانيا بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف أحرزه، ساؤول نيجيز، في ملعب "واندا متروبوليتانو".

اقرأ أيضًا.. جناح ليفربول السابق: الفريق قادر على التأهل أمام أتلتيكو مدريد

جماهير ليفربول في ملعب انفيلد

وجاء بيان النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي كالآتي:

"أي شخص بحوزته قنابل نارية أو دخانية أو أيًا من الألعاب النارية سيكون معرض للاعتقال من جانب الشرطة في طريقه إلى ملعب أنفيلد.

استخدام مثل هذه الأشياء يخرق قواعد السلامة العامة، ويشكل خطرًا جسميًا بإصابة المشجعين الآخرين، بالإضافة إلى المخاطر الصحية الناجمة عن استخدامها.

سيصطحب أفراد الشرطة والأمن كلابًا مدربة للكشف عن من يحمل مثل هذه الأشياء من أجل مساعدتهم في القبض عليهم قبل مباراة أتلتيكو مدريد.

في حالة اشتعال مثل تلك الألعاب النارية أثناء المباراة، فقد يؤدي ذلك إلى فرض عقوبات قاسية على النادي، وكذلك تفعيل أجهز الإنذار بالحريق والإخلاء الفوري للملعب، نود أن نذكر المشجعين بالنتائج الخطيرة التي سيواجهونها حول حيازة او استخدام تلك الألعاب النارية أو أية أدوات أخرى غير قانونية.

يود نادي ليفربول لكرة القدم أن يشكر المشجعين الذي دائمًا ما يظهرون دعمهم للفريق بطريقة ودية ومحترمة وسليمة".