نفى محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقيقة وجود أزمات بينه وبين زميليه حازم إمام وفرجاني ساسي، موضحًا أن ما يتم تداوله من أنباء، ليس له أساس من الصحة.

وقال أبوجبل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "محمود عبد الرازق شيكابالا لا يختلف عليه أحد في مصر، ومحبوب جدًا وأتمنى أن يتمتع بجماهيريته وشعبيته".

أبوجبل: لم أهتم بتعاقد الزمالك مع عواد.. وهذا ما فعله بن شرقي معي بعد إهداره ركلة الترجيح أمام الأهلي

وأردف: "شيكابالا سمع بعض الناس أمام نادي الزمالك يذكرون الأهلي بسوء وقف ونهاهم عن ذلك ورفضه تمامًا، ووقتها تعجبت وقلت هل أنت من تقول ذلك، هو غيور على ناديه لكنه لا يقبل الإساءة لجماهير الأهلي".

وواصل: "لا أعتقد أن هناك احتقانًا بين لاعبي الأهلي والزمالك، وعلاقتي بعماد متعب طيبة وأتمنى له الشفاء، أنا أحبه وأقدره وهو مثال للجميع".

وأردف: "علاقتي مع محمد الشناوي جيدة جدًا، وهو لديه من الخبرات ما يؤهله للمشاركة أسأسيًا مع منتخب مصر، وشيء كبير بالنسبة لي أن أكون منافسًا له في الفريق القومي، وشرف لي فقط الانضمام ولا يوجد مستحيل في قاموسي".

واختتم: "من الصعب أن ألعب في نادي آخر غير الزمالك، وبطولة الدوري لم تنته بعد وسننافس عليها حتى الرمق الأخير، مثلما فعل الأهلي الموسم الماضي بعد ما كنا أقرب".