أكد محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك سعادته بالعودة لأروقة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن نجل رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة أمير مرتضى هو من بدأ التواصل معه للتعاقد قادمًا من سموحة. 

وقال أبوجبل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "وقعت على بياض ولم أكن أعرف المقابل المادي أو عدد المواسم، هم اتفقوا معي أن الكل سيكون متساويًا ماديًا".

فيديو.. كاف يختار الشناوي وأبو جبل ضمن الأفضل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضَاف: "لم يفرق معي تعاقد الزمالك مع محمد عواد، لقد لعبت للفريق اثناء تواجد عبدالواحد السيد حارس الزمالك الأول لمدة 17 عامًا، والقلعة البيضاء تمتلك حراس مرمى كبار جدًا".

وواصل: "لعبت مع الزمالك في ظروف صعبة وكنت محاطًا بالضغوط، وتراهنت أنا وأخي على الفوز بالسوبر الإفريقي".

واستكمل باكيًا: "اتفاءل بمكالمة أمي دائمًا، قالت لي قبل مباراة السوبر المصري أمام الأهلي عندما سألتها عن دعوتها لي، أننا سنفوز ولكن دون أن نحرز أهداف، وعندما بدأت ركلات الترجيح تذكرتها، أنا كنت مضغوطًا جدًا جدًا والكل كان حزينًا بسببي".

وأردف: "كنت في قمة تركيزي خلال ركلات الترجيح لكي يكون لي بصمة، عندما أهدر أشرف بن شرقي ركلة الجزاء وضعني تحت ضغط شديد، وكان لدينا حافز كبير في الفوز بالسوبر المصري حتى لا تضيع فرحة السوبر الإفريقي".

واختتم: "ركلات الجزاء ليس لها مقياس، ولكنني تحديت نفسي أن أتصدى لها، وبن شرقي قبل رأسي بعد المباراة وقال لي إنني أنقذته بعد إهداره لركلة الجزاء".