يعتقد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن المباراة أمام يوفنتوس كانت متوازنة حتى جاء الهدف الأول للبيانكونيري، مؤكدًا أن النيراتزوري بعيد عن مستوى السيدة العجوز.

وفاز يوفنتوس على إنتر ميلان بهدفين دون رد، في الجولة 26 للسيريا آ ليتصدر الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن لاتسيو ويقبع الإنتر في المركز الثالث.

وقال كونتي لـ "سكاي سبورت إيطاليا": " لقد كانت مباراة متوازنة للغاية حتى الهدف وبدأنا الشوط الثاني أفضل بكثير منهم، لكن هدف رامسي غيّر كل شيء، خاصةَ على الجانب النفسي، لقد عزز من ثقتهم بأنفسهم وأضرنا ولم نتمكن من التعافي بعد ذلك".

اقرأ أيضًا.. ساري: اكتسبنا الثقة وإنتر فقدها في نفس اللحظة.. ولا أعرف ما يجب فعله بشأن الجمهور

وأضاف بشأن فارق النقاط: "الفرق بيننا وبين يوفنتوس، هو ست نقاط، وهي الهزيمتين في سان سيرو وهنا، مع الأخذ في الاعتبار أننا لم نلعب مواجهة سامبدوريا بعد".

وتابع كونتي: "لقد حاولنا البقاء في مجرى الأحداث، ولكن يجب أن نتعلم من الهزيمة وأخذ دروس المقارنة في النمو من حيث الشخصية والجودة والقوة، إنها خسارة يجب أن تساعدنا على النمو وفهم كم نحن بعيدون عن مستواهم".

وأكد كونتي: "من المؤكد أن هذه الهزيمة لا ينبغي أن تجعلنا في حالة ذهول، لأننا كنا نعرف أن هناك فجوة وخسرنا من يوفنتوس ذهابًا وإيابًا، النتائج تتحدث بوضوح، لقد فازوا وخسرنا نحن".

واستطرد: "يجب أن ننمو من حيث الشخصية إذا أردنا التنافس على أعلى مستوى، إنه يتعلق أيضًا بالخصائص، حيث يوجد لاعبون أقوى في الشخصية والبعض الآخر أقل من ذلك، علينا جميعًا أن نفعل ما هو أفضل بهذا المعنى وأن نكون أكثر تصميمًا".

وأكمل مدرب يوفنتوس الأسبق: "نحن نتحدث عن فريق يوفنتوس الذي يزداد قوة كل عام لمدة ثمانية مواسم، ويتعاقد مع لاعبين متميزين لديهم الكثير من الخبرة والألقاب بالفعل، بدأ هذا المشروع منذ سبعة أشهر فقط، ونحن نحاول بذل قصارى جهدنا من حيث التشكيل، لكن لا يمكن وضعنا في مقارنة مع فريق سيطر على كرة القدم الإيطالية لمدة 8 سنوات".

وشدد كونتي: "يجب أن نبني المشروع، لبنة لبنة، سنة بعد سنة، للوصول إلى مستوى الخبرة والجودة والشخصية التي يتمتع بها يوفنتوس، أرى الجميع بعيدًا جدًا عن يوفنتوس في الوقت الحالي".

وعن إمكانية تعليق الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا، أتم كونتي: "لدينا جميعًا أسر، لذلك من الطبيعي أن تكون هناك مخاوف، من الصعب التظاهر بعدم حدوث شيء، من الصعب التعامل مع بعض المواقف، كلنا بشر وأتمنى أن يتم اتخاذ القرارات في نهاية المطاف لحماية الجميع، دون تمييز، ستتخذ السلطات القرارات، ولا يمكننا سوى قبول اقتراحاتهم".

شاهد ملخص المباراة: