أوضح ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ يوفنتوس، خياراته التكتيكية حيث فاز فريقه على إنتر ميلان بنتيجة 2-0، في منافسات الدوري الإيطالي، واستعاد الصدارة.

وقال ساري في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا"، بشأن التشكيل الذي بدأ به المباراة: "درسنا الأمر مع اللاعبين بالأمس، لأن البدء بكوادرادو في منطقة الهجوم يأتي على حساب ديبالا ودوغلاس كوستا، سمح لنا ذلك بالبدء بكوستا أساسيًا، وديبالا شارك كبديل وأثبت أهميته وإمكانية الاعتماد عليه في الوقت المناسب".

وأضاف مدرب يوفنتوس: "هذا انتصار مهم، لكن لا يزال هناك 12 مباراة، لذلك لا يزال أمامنا طريق طويل، كان هذا أكثر بكثير مما أردت رؤيته من يوفنتوس".

وتابع ساري: "مؤخرًا كنا نظهر كفريق فارغ وسطحي، لذلك علينا اختيار لاعبين يمكنهم ضمان المزيد من الطاقة الجسدية والنفسية، هذا هو الإحساس الذي تلقيناه في التدريب من هؤلاء اللاعبين، لكن هذا يمكن أن يتغير في غضون أسبوعين".

وأكمل ساري: "هيجواين لعب بتضحية، حاول القيام بعمل دفاعي، وكنت على وشك الدفع بديبالا قبل هدف رامسي، لأنني شعرت أن هذه هي اللحظة التي يمكننا فيها إنهاء اللعبة".

شاهد فيديو | لاعبو يوفنتوس يوجهون التحية للمدرجات الفارغة بعد الفوز على إنتر ميلان!

وواصل: "حاول إنتر الضغط علينا في الشوط الأول وربما استهلك الكثير من الطاقة للقيام بذلك، كان لدينا 20 دقيقة قوية للغاية واكتسبنا الثقة، بينما خسرها إنتر في نفس اللحظة، من الإيجابي للغاية أننا بالكاد سمحنا لفريق جيد مثل إنتر بتسديدة واحدة على المرمى".

وبشأن إمكانية إيقاف الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا، علّق ساري: "أنا مدرب وأستطيع أن أتحدث عن كرة القدم، لكنني دائمًا ما أكون قلقًا من أولئك الذين يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء، لا أعرف ما هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله".

وأتم: "ما يجب أن أسأله هو ما إذا كان من الصواب قضاء ساعتين من المتعة بكرة القدم بعيدًا عن الجمهور المتواجد في منزله، أو إذا كان هناك بالفعل خطر كبير على اللاعبين والموظفين، لا أعرف الإجابة عن هذه الأسئلة، بصراحة لا أستطيع أن أقول مدى ارتفاع المخاطر".

شاهد ملخص مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان: