شدد ياسر إبراهيم مدافع الأهلي على أن تسجيل فريقه هدفًا مبكرًا أمام صن داونز اليوم أسهم في ثبات زملائه داخل ملعب لوكاس موريببي الذي احضتن مباراة اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تعادل مع صن داونز اليوم بهدفٍ لمثله وخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لتفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.

وقال ياسر إبراهيم في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "الفريق قدم مباراة جيدة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، واستحق حصد تذكرة التأهل لدور نصف النهائي فى دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "الهدف المبكر كان له عامل السحر في الظهور بمستوى جيد، لأنه منح زملائي ثقة كبيرة، في الوقت الذي مثل ضغوطًا كبيرة على لاعبي صن داونز".

وأوضح أن الفريق سيفرح اليوم بالتأهل للدور نصف النهائي، لكنه سيغلق الصفحة سريعًا للتركيز فيما هو قادم من مباريات، سواء في المسابقات المحلية أو بطولة إفريقيا.

وعن مشاركته أساسيًّا بعد فترة من الغياب، اختتم أنه يقدم كل ما في وسعه في التدريبات، وتبقى الكلمة الأخيرة للجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، الذي يحترمه ويقدره وينفذ تعليماته، سواء في التدريبات أو المباريات، حيث يسعى دائمًا لتطوير أدائه لنيل ثقته.