أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بمستوى التحكيم في مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تعادل مع صن داونز 1-1، اليوم السبت، على ملعب لوكاس موريبي، وتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "التحكيم في مباراة اليوم بقيادجة باكاري جاساما كان موفقًا، ومن الضرورة التحلي بالعدالة التحكيمية في مثل هذه المباريات الحاسمة".

وتابع: "الأهلي نجح في الصعود إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي فريق صن داونز القوي خاصة عندما يلعب على ملعبه".

وأضاف: "شخصية الأهلي كانت لها دور كبير في تخطي مباراتي صن داونز في القاهرة وجنوب إفريقيا، وظهر خلالهما جميع اللاعبين في أفضل حالاتهم، ولم يدخروا أي جهد".

وأكمل: "الفرق التي وصلت إلى ربع النهائي جميعها في غاية القوة، وبالتالي فإن الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي ستكون أكثر قوة".

وتساءل عبد الحفيظ عن سبب إصرار بعض الأندية على خوض المباريات في الثالثة عصرًا مثل صن داونز ومازيمبي، بالرغم من الإمكانات المتاحة في جنوب إفريقيا.

وأتم عبدالحفيظ أن اللاعبين والجهاز الفني سوف يحتفلون اليوم بالصعود وسيتم إغلاق الصفحة من الغد للتركيز في المشوار المحلي.