أكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، أن مباراة الغد أمام زاناكو هامة للغاية، لأنها ستحدد موقف الفريق من العبور لنصف نهائي الكونفدرالية من عدمه، وبالنسبة إليه يتطلع للفوز مثلما فاز في الذهاب.

فاز بيراميدز على زاناكو الزامبي، بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب دور الـ8 من منافسات الكونفدرالية الإفريقية، بالمباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، في زامبيا.

وأوضح مدرب بيراميدز أن فريقه يلعب أمام خصم قوي وصاحب خبرات، ويتمنى أن يواصل اللاعبون الأداء الجيد الذي قدموه في لقاء الذهاب بزامبيا، مبديًا سعادته باكتمال صفوف الفريق وعودة المصابين وآخرهم عمر جابر.

وشدد على أن الفريق يمتلك ٢٢ لاعبًا جاهزون تماما لتلك المباراة، وكلهم حصلوا على الفرصة وسيعتمد عليهم مستقبلا لأن هناك مباريات كبيرة في المستقبل، والكل يجب أن يكون جاهزا.

وأشار إلى أن فريقه مع كل مباراة يتطور ولديه طموح كبير في الفوز بلقب الكونفدرالية وكأس مصر، كما أن لديه طموح في التحسن والوصول لأفضل مركز ممكن في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتابع المدير الفني أن الفترة الأخيرة عقب لقاء المقاولون كانت جيدة بعودة المصابين والتدريب أكثر في ظل عدم وجود مباريات، وتمكن من علاج الأخطاء التي كان يقع فيها اللاعبون والأمور تحسنت كثيرًا.