أشاد مسؤولو زاناكو الزامبي بحسن استقبال بعثتهم من جانب نادي بيراميدز والترتيبات الخاصة بمباراة الفريقين في لقاء كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف بيراميدز نظيره زاناكو بطل زامبيا في الثالثة عصر الأحد على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخلال الاجتماع الفني، طلب ممثلو نادي زاناكو أن يسجل المنسق العام للمباراة المكلف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف"، إشادتهم بنادي بيراميدز وحسن استقبالهم لبعثة بطل زامبيا منذ لحظة وصولها إلى القاهرة وحتى الآن.

وحقق بيراميدز فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب التي جرت بلوساكا عاصمة زامبيا سجلها علي جبر ومحمد فاروق والقائد عبد الله السعيد.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وزاناكو بأحد الفنادق بحضور ممثلي الناديين، ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف".

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز الزي الأسود الكامل في مواجهة زاناكو، على أن يرتدي حارس المرمى اللون البرتقالي.

وفي المقابل سيظهر فريق زاناكو بالزي الأبيض الكامل في مواجهة بيراميدز، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل.

وتم الاتفاق على أن يتحرك الفريقان نحو ملعب الدفاع الجوي في الواحدة ظهرًا لخوض اللقاء المقرر له الثالثة عصر الأحد.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، ومحمد صلاح مدير الفريق، وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي، ومحمود حرب المدير الإداري.