علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ساديو ماني، على انخفاض مستوى الريدز في الفترة الماضية وتدهور نتائجه بعد الخسارة بالأمس، الثلاثاء، أمام تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخرج ليفربول من البطولة بالخسارة بهدفين نظيفين على ملعب "ستامفورد بريدج"، أحرزهما ويليان وروس باركلي في شباك الحارس، أدريان ميجيل.

اقرأ أيضًا.. ماكمانامان يثق في بقاء محمد صلاح مع ليفربول رغم اهتمام برشلونة وريال مدريد

ساديو ماني مهاجم ليفربول في مباراة ليفربول وتشيلسي في كاس الاتحاد الانجليزي

وتحدث ماني عن مستوى الفريق في تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية وقال: "الفريق الأفضل فاز (تشيلسي)، في الشوط الأول لعبنا جيدًا وخلقنا العديد من الفرص، لكننا لم نحرز هدفًا".

وتابع: "عكس تشيلسي الذي كان لديه عدد فرص أقل وسجل هدفين، وبالتالي انتهت المباراة على تلك النتيجة".

وأضاف: "خلقنا فرصًا كافية للفوز، لكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر حسمًا أمام المرمى ولم نكن كذلك في تلك المباراة وهذا جزء من كرة القدم".

وواصل تصريحاته: "هناك عقبات كثيرة تواجه فرق كرة القدم، وفي رأيي تمنحك خيارين الأول أن تكون لديك رد فعل قوي لتصبح بطلًا أو تتدهور نتائجك، وهي ليست المرة الأولى التي نمر فيها بنفس الحالة ولن تكون المرة الأخيرة".

وواصل تصريحاته: "لدينا مباراة مهمة أخرى يوم السبت المقبل (أمام بورنموث) ثم يوم الأربعاء (أمام أتلتيكو مدريد)، لذلك علينا أن نكون مستعدين للعودة إلى مستوانا المعهود لتحقيق النتائج المطلوبة".

وأتم: "انخفاض المستوى من الممكن أن يحدث في كرة القدم، وقد اعتدنا على ذلك الأمر، ولكن علينا بذل قصارى جهدنا حتى نعود إلى نغمة الانتصارات من جديد إذا أردنا أن نكون أبطالًا في نهاية الموسم (في الدوري الإنجليزي)".