تحدث مارويسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، في مؤتمر صحفي قبل مباراة البيانكونيري أمام ميلان، بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

مباراة الذهاب انتهت بنتيجة (1-1) على ملعب "سان سيرو"، ومواجهة الإياب ستقام غدًا في "آليانز ستاديوم".

وجود كريستيانو رونالدو موضع شك كبير، حيث توجه إلى البرتغال ليزور والدته بعد تعرضها لجلطة دماغية.

اقرأ أيضًا.. بسبب كورونا.. إنتر ميلان يهاجم رئيس الدوري الإيطالي ويصفه بـ"المهرج"

وقال ساري في المؤتمر الصحفي: "لا أعرف ماذا سيحدث، إنها مسألة شخصية، لذلك سيتم مناقشة الأمر مع رونالدو عند عودته، سيتوقف الأمر على كيفية تطور هذا الوضع".

وأضاف: "من الواضح أن التكتيكات والخطط تتغير وفقًا لما إذا كان رونالدو متاحًا أم لا، لا بديل له في العالم كله، لذلك من الطبيعي أن نفعل شيئًا مختلفًا في غيابه".

وواصل ساري بشأن لاعبيه: " كان لدى جيجي بوفون مشكلة طفيفة في الظهر، لكنه تدرب اليوم، بينما كان جورجيو كيلليني يعاني من ألم أمس وتدرب بشكل منفصل اليوم، سنقوم بتقييم كل شيء صباح الغد".

وأكمل مدرب يوفنتوس: "سامي خضيرة يسير على ما يرام، ودوجلاس كوستا يتحسن في التدريب، لكنه حتى الآن لن يُشارك لمدة 90 دقيقة".

وبشأن غياب دوناروما حارس مرمى ميلان عن مباراة الغد للإصابة، علّق ساري: "لسنا مهتمين بمن يملك ميلان أو بما ليس لديه، إذا أثبتنا قيمتنا، فلن تواجهنا أي مشاكل في الوصول إلى النهائي، يمكنك أن ترى أنهم فريق قوي ومستعد للتضحية بأنفسهم من أجل الجماعية، ميلان ليس فريقًا سهلاً".