هاجم رئيس نادي إنتر ميلان، ستيفن زهانج، رئيس بطولة الدوري الإيطالي، باولو دال بينو، بسبب التغييرات التي حدثت في الأيام الماضية في جدول المسابقة وتأجيل مباراة الفريق أمام يوفنتوس حتى مايو المقبل.

واتخذ الدوري الإيطالي القرار بعدما انتشر فيروس كورونا في الكثير من المدن، والخوف من زيادة الحالات المصابة بإقامة المباراة يوم، الأحد الماضي، في حضور الجماهير.

تعرف على الموعد المحتمل لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان المؤجلة

باولو دال بينو رئيس الدوري الايطالي

وانتقد زهانج عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قرار دال بينو، وكتب: "هناك إصرار على إقامة المباريات ووضع السلامة الصحية للأشخاص في المرتبة الثانية".

وأضاف: "ربما تكون أنت المهرج الأكبر والأكثر ظلمة عما رأيته في حياتي، نعم أنا أتحدث إليكم عن رئيس الدوري الإيطالي، باولو دال بينو، والذي عليه أن يخجل من قراراته".

وتابع: "ماذا ستفعل بعد؟ هل ستؤجل المباريات 24 ساعة؟ 48 ساعة أم أسبوعًا؟ ماهي خطوتك التالية؟ والآن تتحدث عن الأرواح البشرية والمنافسة العادلة، ماذا لو لم نستطع حماية لاعبينا أو مدربينا بعد أن أطلب منهم اللعب دون توقف؟!".

وواصل: "الجميع يشعر بالقلق في كل أرجاء العالم من فيروس كورونا، بغض النظر عن كوني مشجعًا لإنتر ميلان أو يوفنتوس أو لا أشجع أحدًا على الإطلاق، لكن يجب أن نتوخى الحذر ويكون الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لك هو ضمان حماية عائلتك ومجتمعنا".

الجدير بالذكر أن هناك 52 شخصًا قد توفوا في إيطاليا خلال الأسابيع الماضية، بعد إصابتهم بفيروس كورونا الجديد، كوفيد 19.