كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن الأسباب الحقيقية وراء استقالة تركي آل الشيخ من منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

وكان آل الشيخ قد اتخذ قرارًا بالاستقالة من منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك". طالع من هنا

وقال شلبي خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" عبر فضائية "القاهرة والناس": "استقالة تركي آل الشيخ مفاجأة، خاصة أنه كان قد رصد مكافآت كبيرة للاعبين في حالة تحقيق لقب السوبر المحلي على حساب الزمالك والأمور كانت تسير بشكل طبيعي".

وتابع: "علمت من مصادري الشخصية من داخل النادي الأهلي أن السبب الحقيقي وراء استقالته هو رفض محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء تحمل ترك آل الشيخ نفقات طائرة خاصة للفريق تقله ذهابًا وعودة إلى جنوب إفريقيا".

وأضاف: "السبب الثاني هو رفض الخطيب تحمل تركي آل الشيخ نفقات طائرة أخرى تحمل مجموعة من جماهير النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا ذهابًا وعودة والتكفل بإقامتهم هناك".

واستكمل: "السبب الثالث هو رفض الخطيب تحمل المستشار السعودي صرف مكافآت للاعبين بعد الفوز على صن داونز في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "من هنا قرر تركي آل الشيخ تقديم استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، لأنه لا يعتبر الرئاسة مجرد منصب شرفي ولكن عليه أن يقوم بدوره وهذا ما اعتذر عن قبوله الخطيب".