خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًّا اليوم الثلاثاء، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

واستمر مران الفريق ٧٥ دقيقة، وبدأ بمحاضرة نظرية ثم خاض فقرة بدنية مطولة.

وركز السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على الجوانب الفنية والخططية، وذلك خلال تدريبات الكرة والتقسيمة، التي شهدت مشاركة حارسين في منتصف الملعب، وغلب عليها الطابع الحماسي.

ويخوض الأهلي مرانه على مجمع ملاعب بريتوريا على مدى ثلاثة أيام، قبل أن يخوض مرانه الأخير على استاد لوكاس موريبي، يوم الجمعة المقبل، في نفس توقيت مواجهة صن داونز الثالثة عصرًا.

ومن جانب آخر، عقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة صن داونز، طالبهم فيها بنسيان نتيجة الذهاب والتركيز في مباراة السبت.

وفاز الأهلي على صن داونز 2-0، يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة، في مباراة الذهاب.

وبدأ علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجري حول الملعب، على هامش مران اليوم، الذي خاضه الفريق على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

ونفذ معلول بعض الفقرات الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لانتظامه في المران الجماعي وتجهيزه، وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمباراة صن داونز.

وكان معلول قد اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، بعد مواجهة الذهاب أمام بطل جنوب إفريقيا.

وخاض حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا منفردًا، اليوم، تميز بالقوة والحماس، تحت قيادة يانكون ميشيل الذي أشرف على تدريبات محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، التي اشتملت على بعض الفقرات البدنية والتصويب على المرمى.

تدريبات الاهلى فى جنوب افريقيا

تدريبات الاهلى فى جنوب افريقيا