يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مرانه في الثالثة عصر اليوم على ملعب كلية التكنولوجيا، (الجامعة) بمدينة بريتوريا؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز.

ومن المقرر إقامة المواجهة المرتقبة الساعة الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي للعودة إلى القاهرة بتذكرة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي على بطل جنوب إفريقيا بهدفين دون مقابل.

وحدد الجهاز الفني الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم لتجمع الفريق داخل فندق الإقامة للتوجه إلى ملعب التدريب.

وكان الأهلي قد أدى مرانا خفيفا أمس في أحد الحدائق المجاورة لفندق الإقامة، لفك العضلات والتخلص من حالة الإجهاد العضلي، فيما يبدأ الجهاز الفني اعتبارًا من مران اليوم في تنفيذ النواحي الفنية والخططية التي يرغب في تطبيقها خلال مواجهة صن داونز.

طالع أيضًا.. موسيماني قبل مواجهة الأهلي: سأفقد وظيفتي كمدرب لـ صن داونز في تلك الحالة

ويقود يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق تدريبات ثلاثي حراس المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير؛ لتجهيزهم للمباراة؛ وذلك بعد اكتفاء الثلاثي بالمشاركة في المران الاستشفائي أمس مع جميع اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وحرص يانكون على عقد جلسة منفردة مع علي لطفي، حارس الفريق، بعد وصول البعثة إلى مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.

وتحدث يانكون مع علي لطفي في حضور المترجم الدكتور عمرو محب، لنقل بعض التعليمات وتحفيز الحارس، وذلك في إطار سياسته لتجهيز جميع الحراس لمواجهة بطل جنوب إفريقيا.

ومن جانبه، عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وباقي أفراد الجهاز المعاون مساء أمس، داخل فندق الإقامة، تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالفترة التي تسبق مواجهة بطل جنوب إفريقيا؛ ومناقشة كل ما يتعلق بمواعيد التدريبات والمحاضرات وتوقيت تناول الوجبات.

ووضع فايلر، برنامجا خاصا لتنفيذه قبل مواجهة صن داونز، ويبدأ اليوم، بعد الاكتفاء بمران خفيف أمس لفك العضلات والتخلص من حالة الإجهاد.

طالع أيضًا.. سفير مصر يوضح حقيقة ظهور كورونا في جنوب إفريقيا قبل مواجهة الأهلي وصن داونز

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا خاصا للاعبين يتناسب مع توقيت إقامة مباراة صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل، ويتضمن إقامة مران الفريق أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في الثالثة عصرا، على ملعب الجامعة للتكنولوجيا في مدينة بريتوريا؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة.

واستقر الجهاز الفني على إقامة مران الفريق في نفس توقيت المباراة؛ للتأقلم على الأجواء قبل جولة الإياب أمام صن داونز الحاسمة لتذكرة التأهل إلى دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد لوكاس موريبي يوم السبت.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير على ملعب المباراة في بريتوريا في الثالثة عصر الجمعة المقبل، وهو نفس توقيت مباراة الفريق أمام صن داونز، وفقا للائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تدريب الأهلي في جنوب أفريقيا

تدريب الأهلي في جنوب أفريقيا

تدريب الأهلي في جنوب أفريقيا

تدريب الأهلي في جنوب أفريقيا

تدريب الأهلي في جنوب أفريقيا

تدريب الأهلي في جنوب أفريقيا