يثق المدير الفني لفريق صن داونز، بيتسو موسيماني، في إمكانيات لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في لقاء العودة لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز، السبت الماضي، بهدفين نظيفين على ملعب استاد القاهرة الدولي، أحرزهما علي معلول في الشوط الثاني من المباراة، ويلتقي الفريقين السبت المقبل على ملعب "لوكاس موريبي" معقل صن داونز.

اقرأ أيضًا.. موسيماني: الأهلي وضعنا أمام خيار واحد في مباراة العودة

مباراة الأهلي وصن داونز

وأكد موسيماني من خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "Independent Online" الجنوب إفريقية بأنه يثق في قدرات اللاعبين بتسجيل هدفين على أرضه ووسط جماهيره في مباراة العودة.

وقال بيتسو عن الأمر: "إذا سألت مدرب الأهلي (رينيه فايلر)، هل كان يعتقد أن فريقه قادر على تسجيل هدفين في ملعبه، بالطبع سيقول نعم".

وأضاف: "لأنه إذا لم يقل ذلك، فلن يكون مسئولي الأهلي سعداء بتلك التصريحات، ونفس الشيء معي، إذا قلت إنه لا يمكننا تسجيل هدفين، ستتم إقالتي من منصبي لذلك أنا بحاجة للحفاظ عليه وسأقول أننا نستطيع التسجيل".

واختتم: "في العام الماضي، كنا بحاجة لهدف واحد ضد الوداد، لكننا لم ننجح في النهاية، في بعض الأحيان نحرز ثلاثة أهداف وفي بعض الأحيان يمكننا تسجيل المزيد، وربما يستطيع الأهلي تسجيل هدف في ملعبنا، لا أعرف ماذا سيحدث في تلك المباراة".