خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا، عصر اليوم الإثنين داخل فندق الإقامة، في بداية الاستعدادات لمواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الثالثة عصر السبت المُقبل.

وحرص رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على إقامة مران خفيف اليوم لفك العضلات بسبب طول رحلة السفر من مطار القاهرة إلى مدينة بريتوريا.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى جنوب إفريقيا اليوم، بعد رحلة استغرقت عشر ساعات، منذ مغادرة مطار القاهرة ووصولًا إلى بريتوريا.

وتابع محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا، المران الأول للأحمر الذي أقيم عصر اليوم في مدينة بريتوريا.

وشارك أحمد فتحي وجونيور أجايي لاعبا الفريق، بعد خضوعهما لفحص طبي، بسبب شكوى الثنائي من وجود آلام عضلية.

وخاض علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وفقًا للبرنامج الذي حدده الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق.

واشتكى معلول من إجهاد في العضلة الأمامية، عقب انتهاء مباراة صن داونز، التي أقيمت على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، وحسمها الأحمر 2-0.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي مصغر يستمر لمدة يومين ثم ينتظم في المران الجماعي، وتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز، التي تقام يوم السبت المقبل في بريتوريا.

واشتمل المران على بعض الفقرات الاستشفائية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، بعد وصول البعثة صباح اليوم إلى جنوب إفريقيا.