علّق الدولي الأيرلندي مات دوهيرتي مدافع وولفرهامبتون واندارز، على انتصار فريقه أمام توتنهام هوتسبير، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق الذئاب قلب الطاولة على توتنهام، وحول تأخره إلى فوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة 28 من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال دوهيرتي في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "سعداء بتحقيق الانتصار اليوم، عانينا قليلًا في الشوط الأول، ولم نكن في حالة جيدة".

وأضاف: "في الشوط الثاني كنا الأفضل وقدمنا أداءً ممتازًا، وسعداء بتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة، لمواصلة التقدم في سلم الترتيب".

اقرأ أيضًا.. خيمينيز: سعيد بالانتصار على توتنهام.. وسنواصل القتال للتواجد بين الأربعة الكبار

وتابع قائلًا: "شيئًا فشيء أصبحنا أقوى خلال المباراة، نقاتل في الدوري الأوروبي والإنجليزي أيضًا، ولن نتحجج بالإجهاد، لأن هُناك فرقًا تُشارك في الكثير من البطولات في نفس الموسم، لذلك الإجهاد ليس عذرًا بالنسبة لنا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن في لحظة جيدة في الوقت الحالي، لدينا فرص لمحاولة القيام بشيء مميز هذا الموسم، وهدفنا حاليًا هو إنهاء الموسم دون هزيمة جديدة لنا، وسنرى ما سيحدث في النهاية".

يُذكر أن وولفرهامبتون رفع رصيده للنقطة 42، بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، فيما توقف رصيد توتنهام عند 40 نقطة، ليتراجع إلى المركز السابع في ترتيب البريميرليج.

شاهد أهداف مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام