أعرب الدولي المكسيكي راؤول خيمينيز مُهاجم فريق وولفرهامبتون، عن سعادته بانتصار فريقه على توتنهام هوتسبير، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق الذئاب قلب الطاولة على توتنهام، وحول تأخره إلى انتصار بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر الأحد، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال خيمينيز في تصريحات عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء بتحقيق الانتصار اليوم، إنه شعور رائع أنّ نتمكن من العودة في النتيجة، نحن لدينا فريق جيد، ونملك روح جيدة، ويُمكننا القيام بكل شيء، وهذا ما يُميزنا".

وأضاف: "في كل مباراة نلعبها، نُحارب حتى النهاية، ونقاتل حتى اللحظات الأخيرة، ولا نستسلم أبدًا، نريد الاستمرار في تحقيق الانتصارات، والتقدم في سلم الترتيب".

وواصل: "نحن فخورون للغاية بما قدمناه في هذا المباراة، لقد حققنا انتصارًا هامًا، ولعبنا بشكل رائع للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الآن يتعين علينا الاستمرار في ذلك، نحن نفكر في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، أو نحصد مركزًا بين الخمسة الأولى، يمكننا تحقيق ذلك إذا واصلنا القتال، نحن نعلم أنّ هذا الأمر لن يكون سهلًا، ولكن يمكننا القيام بذلك إذا لعبنا كما فعلنا اليوم".

يُذكر أنّ وولفرهامبتون، رفع رصيده للنقطة 42، بالمركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد توتنهام عند 40 نقطة، ليتراجع إلى المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج.

شاهد أهداف مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام