أطلق جينارو جاتوزو، المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي تصريحًا طريفًا عقب فوز فريقه على تورينو بهدفين لهدف في منافسات السيريا آ، مطالبًا لاعبيه بأن يكونوا بوسامة النجم السينمائي الشهير براد بيت أحيانًا، وببشاعته في أحيان أخرى!

وتحدث جاتوزو لـ "DAZN" عقب المباراة قائلاً: "يتحسن الفريق في الأداء الكلي، والموقف، يجب أن نستمر هكذا".

وأضاف: " لقد أحببت الفريق حقًا، بصرف النظر عن الدقائق الخمس الأولى، كنت غاضبًا أيضًا في الدقائق الخمس الأخيرة، حيث سيطرنا على المباراة ولا يمكننا الشعور بالرضا عند استقبال أهداف كهذه، كنت خائفًا من هذه المباراة لأننا مرّنا بأسبوع متوتر للغاية، لكن لعبنا جيدًا".

وشدد جاتوزو: "نحتاج أن ندرك أهمية كل كرة نلعبها، يجب أن نكون أكثر تصميماً في الثلث الأخير، وأن ننهي الهجمة بهدف، هذا شيء يتعين علينا القيام به".

اقرأ أيضًا.. بعد قرار تأجيل مباراة يوفنتوس.. جماهير إنتر ميلان: هل هو كالتشيو بولي جديد؟

وأردف: "هناك طريق طويل لنقطعه هذا الموسم وعلينا أن نكون محترفين، وأن نحترم عملنا، وأن نكون فريقًا حتى اليوم الأخير، وأعتقد أن لاعبي فريقي لم يدركوا حجم المخاطرة، عندما قلت إنه يتعين علينا الوصول إلى 40 نقطة لضمان السلامة، قصدت ذلك".

وأكمل الإيطالي: "كنا نتدرب بشكل سيء للغاية، مع الكثير من التوتر، أشعر أنه من المهم الآن أن نعمل جميعًا بجد، ونحترم بعضنا وبعد ذلك سنرى بمجرد وصولنا إلى النهاية"

وأتم جاتوزو: "أريدنا أن نكون وسيمين مثل براد بيت عندما نمتلك الكرة وببشاعتي عندما نحتاج إلى استعادتها".