تحدث أركوت سوجت وكيل لاعب فريق آرسنال، مسعود أوزيل، عن مستقبل الألماني في النادي الإنجليزي بعد ارتباطه في وقت سابق بإمكانية الرحيل.

وسبق أن ارتبط أوزيل بخطوة الرحيل عن آرسنال عندما ساءت العلاقة بينه وبين المدرب السابق للفريق أوناي إيمري.

ورغم رحيل إيمري وتعاقد آرسنال مع مايكل أرتيتا، إلا أن التكهنات حول مستقبل أوزيل لم تتوقف حيث ذكرت تقارير صحفية أنه قد يغادر نهاية الموسم الحالي.

وقال أركوت سوجت في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "نحن لا نتحدث عن ذلك الأمر في الوقت الحالي لأن عقده الحالي مازال به عامًا ونصف".

اقرأ أيضًا.. محمد النني: أتمنى البقاء لفترة أطول مع بشكتاش.. وأوزيل قد ينتقل لهذا النادي التركي

وأضاف: "مازال أمامه 15 شهرًا، وسيظل في آرسنال حتى ذلك الحين، بكل تأكيد، سيبقى حتى نهاية عقده، ليست هناك فرصة ليرحل".

وواصل: "أوزيل سيبلغ من العمر 32 عامًا عندما ينتهي عقده مع آرسنال وسيرحل مجانًا، هذا ليس وضعًا سيئًا، وربما سيكون لديه في ذلك الوقت 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي وسيكون تسويقه أكبر بحلول ذلك التوقيت".

وتابع: "أوزيل سيكون قادرًا على الذهاب إلى مكان آخر ولعب كرة القدم بمستوى عالِ لمدة عامين أو ثلاثة أعوام عندما ينتهي عقده مع آرسنال".

وعندما سُئل عن إمكانية التوقيع على عقد جديد مع آرسنال، أجاب: "ربما يكون لديه نهاية جيدة لهذا الموسم، ويقدم موسمًا جيدًا العام المقبل ومن ثم يقدم النادي له عقدًا جديدًا، الأمر متروك للنادي في النهاية، وليس لي أو لمسعود، إذا لم يقدم النادي عقدًا جديدًا فلا يمكنه البقاء، وإذا حصل على عرض من النادي فسوف يدرسه".