حل لاعب وسط نادي بشكتاش المنافس في الدوري التركي، محمد النني، ضيفًا على شبكة "بي إن سبورتس" التركية، للكشف عن أسباب اختياره الانتقال إلى النسور السوداء في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانضم النني إلى بشكتاش في شهر أغسطس الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادمًا من صفوف آرسنال مع شرط لأحقية الشراء بقيمة 18 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. بشكتاش يستقر على رحيل النني ويختار بديله المناسب

محمد النني لاعب بشكتاش ومنتخب مصر

ووضح لاعب منتخب مصر السبب وراء الانتقال إلى بشكتاش خلال حواره، وقال: "بشكتاش ناد كبير جدًا، كانت هناك عروض أخرى من دول مختلفة، لكن كان أوزيل العامل الأكبر وراء حسم قراري بالانتقال إلى هنا".

وأضاف: "أوزيل بالنسبة لي مثل أخي، سألته عن بشكتاش وقال بأن النادي يمتلك الكثير من المشجعين في جميع أنحاء تركيا".

وتابع: "بشكتاش فشل في الموسم الماضي في الفوز ببطولة الدوري التركي، ولهذا كان يرى مسعود بأنها فرصة بالنسبة لي للمنافسة مع الفريق على اللقب هذا الموسم".

وواصل تصريحاته: "أشعر بسعادة كبيرة لكوني في الدوري التركي، فهي مسابقة جيدة لكرة القدم، وسيكون رأيي إيجابيًا دائمًا إذا ما سألني أحدهم عنها في المستقبل".

واستمر: "قبل مجيء إلى هنا اعتقدت أن هناك فارق كبير في المستوى بين الدوري الإنجليزي والتركي، لكنه لم يكن كذلك لأن هناك منافسة شديدة على اللقب ومن الممكن أن يفوز بالبطولة أكثر من فريق".

وعن إذا ما كان يرغب في البقاء بالنادي: "إذا كانت هناك إمكانية للاستمرار مع بشكتاش، بالطبع، أود أن أبقى لأنني أصبحت جزءًا من فريق يرغب في الفوز بكل مباراة ، لذلك أرغب في البقاء لفترة أطول إذا كانت الظروف مواتية، لكنني لا أعرف ماذا سيحدث في الأسابيع القادمة لأن الأمور تتغير بسرعة كبيرة في كرة القدم".

وانتقل النني للحديث عن مستقبل صديقه أوزيل والوجهة المحتملة له إذا ما رحل عن آرسنال: "مسعود يحب كثيرًا فناربخشة، اعتقد أنه قد ينتقل إليه في السنوات المقبلة، وسيأتي إلى اسطنبول بالفعل في إجازته القادمة".