يثق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، أوبا مانياسا، في زملاءه الذين سافروا إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/2020.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً على ستاد "القاهرة" الدولي، بقيادة الحكم الكونغولي نجامبو ندالا.

اقرأ أيضًا.. فايلر: الأهلي لم يحسم بطولة الدوري المصري بعد.. وهذا الفارق بينه وبين الدوري البلجيكي

مباراة الاهلي وصن داونز في دوري ابطال افريقيا

وعلق مانياسا على المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "Sowetan" الجنوب إفريقية وقال: "نعرف جيدًا صعوبة الأجواء هناك، الضغط الجماهيري في مصر مخيف، لكن لاعبينا لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل تلك المواقف".

وأضاف: "علينا أن نتحلى بالذكاء عند مواجهة الأهلي، أولويتنا هي الفوز لكن إذا لم نتمكن من الفوز سيكون التعادل كافيًا لأن مباراة العودة ستكون على ملعب لوكاس موريبي وهم يعرفون جيدًا مدى صعوبة اللعب هنا، لأننا لم نخسر منذ فترة طويلة عليه في دوري أبطال إفريقيا".

ولم يسافر مانياسا مع صن داونز، بسبب إصابة قد تعرض لها في وتر أكيليس خلال مباراة للفريق في كأس جنوب إفريقيا قد أقيمت في شهر أكتوبر الماضي.

وتابع: "في هاتين المباراتين أمام الأهلي، تسجيل هدف في شباك المنافس في ملعبه مهم جدًا وهذا ما يعرفه لاعبي صن داونز جيدًا".

وواصل تصريحاته: "من الممكن أن نحقق الفوز عليهم في عقر دارهم واستغلال الضغط الجماهيري الكبير الذي قد يؤثر على لاعبيهم، ولكن إذا لم نفز سنحاول تحقيق التعادل لأننا لا نستطيع تحمل الخسارة لأن ذلك سيضعنا تحت ضغط كبير في مباراة العودة".

وأتم: "هذه البطولة مهمة بالنسبة لنا كنادي ولدى جماهيرنا آمال كبيرة معقودة على اللاعبين من أجل تحقيق اللقب والتأهل للمرحلة التالية".