وجه مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، تحذيرًا لجميع الأندية المنافسة لهم حيث أكد أنهم مازالوا يسعون إلى تحقيق المزيد من التطور والتحسين.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

ويستطيع الريدز حسم لقب البطولة حال فوزه في المباريات الأربعة المقبلة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به والكثير من المساحة للتحسين، يمكنكم أن تروا مبارياتنا وتصفونها بالجيدة، ولكن من ناحية الأداء هناك مساحة كبيرة للتحسين".

اقرأ أيضًا.. كلوب: هندرسون منع الحديث عن الفوز بـ الدوري الإنجليزي في غرفة ليفربول؟ لا أعلم ولست مهتمًا!

وأضاف: "هذا ما نعمل عليه ونحاول القيام به باستمرار طوال الأسبوع، سنخوض أربعة مباريات في الأيام الـ 12 المقبلة، لكن لدينا أيام تدريب مناسبة قبل تلك اللقاءات وهي مختلفة بشكل كبير بالنسبة لنا".

وسيواجه ليفربول اليوم نظيره واتفورد في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة تشيلسي في كأس الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل، وبعد ذلك سيلعب أمام بورنموث في البريميرليج يوم 7 مارس القادم، على أن يلتقي مع أتلتيكو مدريد 11 مارس في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وواصل: "نحاول العمل على الأشياء التي يمكن أن تحدث على الفور وليس على المدى الطويل، ولكن على المدى الطويل هناك مساحة كبيرة للتحسين".

وأردف: "قد يكون من الصعب تحسين تناسق النتائج ولكن من الممكن تحسين الأداء في جميع الأقسام، هجوميًا ودفاعيًا، إلى جانب تحسين رد فعلنا في المباريات باستغلال الفرص المتاحة وغير ذلك".

واختتم: "هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك تحسينها والتي لن تنتهي أبدًا".