نفى مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنه كان على علم بقرار القائد جوردان هندرسون بمنع الحديث داخل غرفة خلع الملابس عن الفوز بالدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 79 نقطة، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

ويحتاج الريدز للفوز في المباريات الأربعة التالية من أجل حسم لقب البريميرليج.

وكشف اللاعب أليكس أوكسلايد تشامبرلين في وقت سابق أن القائد هندرسون منع أي أحاديث بين اللاعبين حول الفوز بالدوري الإنجليزي، حيث يسعى إلى أن يكون التركيز منصبًا بشكل كامل على المباريات التالية دون أي تشتيت، لمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لم أكن أعلم أن هندرسون حظر ذلك! لا أستطيع أن أتخيل أنهم يجلسون في غرفة الملابس ويناقشون ذلك الموضوع قبل مجيئي لأنني عندما أعود لا أرى شيئًا مثل هذا".

وأضاف: "لم أر أي شخص رغب في التحدث عن الفوز بالدوري وهندرسون أخبره أن يصمت، هو يركز فقط على المباراة التالية، لا أعتقد أن هذا صعب للغاية ولكني أستطيع أن أتخيل ما هو عليه الأمر لأنني قابلت أشخاصًا يريدون التحدث عنه".

وواصل: "مثل هذه الأشياء لا تزعجني، لا أهتم بها، يمكنني أن أتخيل أن الناس يفكرون بتلك الطريقة، لكن هناك فريق واحد فقط يمكنه أن يجعل ذلك الأمر حقيقة (الفوز بالدوري) أو لا، هذا الفريق هو نحن".

واستكمل: "هذا ما نحاول القيام به من خلال التركيز بنسبة 100 % على كل مباراة نخوضها، وعلينا الآن الاستعداد لمواجهة واتفورد".

واختتم: "ليس لدي مشكلة مع الأشخاص الذين يتحدثون عن اللقب لكنني لا أفكر في ذلك، فلماذا أتحدث عنه؟!".