يرى لاعب فريق ليفربول، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، أنه يتحسن كثيرًا في النادي الإنجليزي مقارنة بما كان عليه قبل ذلك، ولكنه لا يكتفي بذلك.

وانضم تشامبرلين إلى ملعب الإمارات قادمًا من صفوف آرسنال في عام 2017 وعانى من تكرار الإصابات ولكنه بدأ ينتظم بشكل جيد مع كتيبة يورجن كلوب هذا الموسم.

وقال تشامبرلين في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أن هناك بعض الأشياء التي تحسنت لدي، استطعت أن أرى ذلك في أول موسم لي هنا قبل تعرضي للإصابة مباشرة، رأيت أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح وشعرت أنني جزء كبير من فريق يسير في الاتجاه الصحيح بشكل جماعي".

وأضاف: "لن أنظر إلى هذا الموسم وأقول بوضوح أنني أخذت خطوة كبيرة للأمام لأنني في حاجة إلى فعل الكثير، أشعر أنني بحاجة للقيام بمواصلة الضغط من أجل مواكبة بقية هذا الفريق والجميع حتى أكون جزءًا معهم، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أشعر أنني اتخذت خطوة للأمام مقارنة بما كان عليه الوضع قبل عامين أو ثلاثة أعوام لأنني أتلقى الآن المزيد من الدقائق".

اقرأ أيضًا.. كلوب: ليفربول ليس أفضل فريق في العالم حاليًا.. وهذه شروطنا لمن يريد الانضمام إلينا

وواصل: "أعتقد أنني بدأت 6 مباريات في الدوري الإنجليزي على التوالي ويبدو ذلك مضحكًا، لكنني لا أتذكر حقًا قيامي بذلك من قبل، لا أعتقد أنني فعلت ذلك من قبل في آرسنال، يمكنكم النظر إلى ما حدث قبل ذلك والتحقق من ما أقوله ولكن لا أعتقد أنني فعلت، لكنني بصراحة لا أستطيع تذكر أنني لعبت قبل ذلك بشكل منتظم".

وتابع: "هذه هي طريقة تفكيري، لقد نشأت على هذا، أن أسعى جاهدًا لأكون أفضل ولن أكون راضيًا أبدًا، كان والدي يقول دائمًا لدي يمكنك تذكر ما كنت عليه في الماضي وتكون سعيدًا بنفسك عندما ترى ما أنت قادر على القيام به الآن، هذا ما اعتدت عليه، عليك دائمًا المضي قدمًا ولا تشعر بالرضا في الوقت نفسه، هذا ما يفعله الفريق في الوقت الحالي".

واستكمل: "إنني أنظر إلى جوردان هندرسون لأنه رفع كأس الاتحاد الأوروبي، كم كان يعني ذلك بالنسبة له ، لكنك لا يمكنك القول أنه اكتفى بذلك، هو يرفض أن يتحدث أي لاعب من الفريق عن الفوز بالدوري، عندما يحدث ذلك يغلق الحديث على الفور، هو يتصدى كذلك للأحاديث القادمة من الخارج بشأن الأمر ذاته، نحن نركز دائمًا على المباراة المقبلة وكل ما سيأتي بعد ذلك".

واختتم: "هكذا نحن كفريق وأنا كفرد، والدي علمني ألا أشعر بالحماس الشديد لأي شيء يدور حولي، وعليًّ الذهاب إلى الشيء التالي لتحقيق الهدف التالي".