كشف المدير الفني لفريق صن داونز، بيتسو موسيماني، عن خطته التي تمكنه من تخطي عقبة الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريقان يوم، السبت المقبل 29 فبراير، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "مصر"، بقيادة الحكم الكونغولي نجامبو ندالا.

ونجح صن داونز في التأهل لتلك المرحلة كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، بدون أي خسارة وبالفوز بجميع مبارياته في جنوب إفريقيا، لكن مواجهة الأهلي خارج البلاد ستكون صعبة ومعقدة.

اقرأ أيضًا.. موسيماني ينتقد سوء أرض ملعب صن داونز قبل مواجهة الأهلي

بيتسو موسيماني مدرب صن داونز

وعلق موسيماني على مواجهة الأهلي في تصريحات نقلتها "Independent Online" الجنوب إفريقية، وقال: "إذا حافظنا على هدوئنا في مصر، فالجميع يعرف ماذا سيحدث في ملعبنا، علينا الحفاظ على هدوئنا والاستمرار على ذلك خلال أحداث اللقاء".

وتابع: "إذا اهتزت شباكك، فلا تقبل أكثر من هدف، وهذا كل ما أطلبه من اللاعبين على الرغم من التحسن في نتائجنا خارج ملعبنا هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "لقد تعادلنا مع الوداد في المغرب، وكنا نخسر دائمًا هناك، وحققنا فوزًا على اتحاد العاصمة في الجزائر وهو الملعب الذي خسر فيه الوداد، واللعب في الجزائر ليس سهلاً كما يعرف الجميع، ولذلك ستكون مباراة الأهلي صعبة ومعقدة وتحتاج إلى بعض الذكاء في التعامل مع الخصم".

ووصلت بعثة صن داونز هذا الصباح إلى القاهرة، وسيحصل الجميع على راحة سلبية اليوم، الثلاثاء، ثم تبدأ التدريبات غدًا استعدادًا لمباراة السبت.