عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة والمعار إلى روما، كارليس بيريز، عن حزنه وضيقه من الطريقة التي رحل بها عن "كامب نو" في الميركاتو الشتوي الماضي.

وانتقل بيريز إلى روما بسبب عدم مشاركته الأساسية مع برشلونة، خلال النصف الأول من الموسم الحالي والذي كان يشرف على تدريبه، إرنستو فالفيردي. (طالع التفاصيل)

وتحدث بيريز عن مشاعره بعد رحيله وهل يشعر بالحزن في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "نعم، حزين أكثر من أي شيء بسبب الطريقة التي رحلت بها".

وتابع: "اعتقد أنهم لم يتعاملوا معي بالشكل المناسب في النهاية، لكنني ممتن لبرشلونة على كل ما قدموه لي في الفترة الماضية وقدمت كل ما لدي ووصلت لحلمي وهو الصعود للفريق الأول".

كارليس بيريز

وأضاف: "لكنهم سرقوا حلمي، على الرغم من الأداء الذي قدمته مع الفريق الأول، لأنهم يتحدثون كثيرًا عن قوة الأكاديمية واللاعبين الشباب لكن في النهاية يتخلون عنهم".

وعن توقيع برشلونة مع برايثوايت: "في بعض الأحيان، يتم اتخاذ القرارات الصحيحة وأحيانًا لا، والآن يحاولون التعاقد مع لاعبين من أجل بث الحياة مرة أخرى في روح الفريق، أتذكر دائمًا ما قاله كوكوريلا (لاعب برشلونة السابق)، بأن المسئولين يريدون الفوز دائمًا لكنهم لم يعدوا يتملكون الصبر مع اللاعبين الشباب".

وانتقل للحديث عن خيار إعادة الشراء الذي يمتلكه برشلونة: "لم أعد أفكر في الأمر، لقد تجاوزت هذه المرحلة، أركز فقط على روما ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل".

وعن تسريبات وفضائح برشلونة الأخيرة: "الجميع يهتم ببرشلونة لأهمية هذا النادي في أنحاء العالم، لكن هذه الأزمة لا تقلقني أو تشغلني الآن، لأنني رحلت، وانتقلت إلى نادٍ جديد وأريد التركيز معه".

شاهد هدف كارليس بيريز في مباراة روما وجينت