تحدث لاعب فريق مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج عن حظوظ منتخب إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020، المرتقبة في الصيف المقبل.

وتتواجد إنجلترا مع كل من كرواتيا والتشيك في المجموعة الرابعة في البطولة.

وقال ستيرلينج في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إنها فرصة جيدة لإنجلترا، بشكل عام يمكنك إلقاء نظرة على اللاعبين الذين يلعبون الآن، سانشو وراشفورد وهاري كين، خاصة على الصعيد الهجومي".

وأضاف: "هم لاعبون يقدمون كرة قدم رائعة، ليس هذا فقط، بل هم قادة في فرقهم أيضًا لذلك فهي لحظة رائعة بالنسبة لإنجلترا ولكن في الوقت نفسه نحتاج إلى القيام بذلك بمستوى هائل".

اقرأ أيضًا.. ستيرلينج مستشهدًا بـ فان دايك ومحمد صلاح: مانشستر سيتي لا يحظى بالاحترام مثل ليفربول في إنجلترا

وواصل: "لقد كان لدينا كأس عالم جيد، ولكنني أعتقد أننا تحسننا منذ ذلك الوقت بشكل كبير، خاصة في خط الهجوم الذي لدينا فيه موهبة أكثر، ونحن الآن بحاجة إلى أن ننال احترام الجميع، وهو حلم كبير بالنسبة لي وبلدي، لذا فهو شيء أنا مستعد تمامًا له، مثل أي بطولة أخرى".

وعندما سُئل عن ما إذا كان منتخب إنجلترا هو المُرشح المفضل للفوز بلقب البطولة، أجاب: "لا أريد الحديث عن ذلك الأمر، وأتمنى ألا يختارنا أحد كُمرشح مفضل، فنحن نريد الاستمرار والمضي قدمًا".

واختتم: "فرص منتخب إسبانيا؟ خلال الصيف لا تريد أن تلعب ضدهم في فترة ما قبل الموسم لأنهم لا يبدو أنهم يخسرون الكرة مع هؤلاء الرجال، ولديهم دائمًا فريق جيد ومع مرور السنوات يتوافد عليهم لاعبين جيدين، هم دائمًا ما يمثلون تحديًا".