وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم البديل بنادي ليفربول، أدريان سان ميجيل، رسالة تهديد صريحة لمنافسهم أتلتيكو مدريد بعد الهزيمة في العاصمة الإسبانية في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط بطل أوروبا على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بهدف نظيف أحرزه لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجيز، في الدقيقة الرابعة في شباك ليفربول والحارس أليسون بيكر.

اقرأ أيضًا.. خوليت ينتقد أداء محمد صلاح مع ليفربول بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد

أدريان سان ميجيل حارس ليفربول البديل

وتحدث أدريان عن المباراة في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه"، وقال: "يجب أن نتقبل تلك الهزيمة، ونهنئ الخصم، لقد دافعوا مثل الأسود، ولكن من الجيد أن هناك مباراة عودة في ملعبنا أنفيلد، وسيكون أمامنا فرصة لتصحيح النتيجة".

وعن أداء التحكيم في المباراة: "اعتقد أنه كانت هناك لعبتان واضحتين لم تكن قرارات الحكم بهما صحيحة، ولكن كان هناك ضغط جماهيري كبير في الملعب، وأرى أن ركنية الهدف لم تكن صحيحة بل كان يجب على الحكم احتسابها رمية تماس وبخلاف ذلك لم تكن لديه الكثير من الأخطاء".

وانتقل للحديث عن مباراة العودة وماذا ينتظر أتلتيكو مدريد: "اسألوا برشلونة، في أنفيلد نحن لا نخسر أي شيء، أعتقد أن الجماهير ستستعد لتلك المباراة من الآن، سيكون لقاء قوي للغاية ومثير للمتابعة، أتمنى أن نسجل هدفًا مبكرًا وألا يحالفهم الحظ كثيرًا مع هذا الأسلوب الدفاعي القوي".