تحدث مينو رايولا، وكيل لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا، حول مستقبل الفرنسي في النادي الإنجليزي بعد سلسلة من التكهنات بشأن إمكانية رحيله.

وسبق أن ارتبط بوجبا بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر، الصيف الماضي، حيث يتواجد على رادار ريال مدريد ويوفنتوس.

وقال رايولا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "بوجبا لديه التزام كبير تجاه النادي، لا شك في ذلك، هو يمتلك عقدًا مع مانشستر يونايتد ويريد استعادة لياقته في أسرع وقت ممكن لكي يعود إلى الفريق ويكون عنصرًا إيجابيًا حتى نهاية الموسم".

وأضاف: "في هذه اللحظة لا توجد محادثات بشأن مستقبل بوجبا، إنه ملتزم فقط بمانشستر يونايتد ويحترم عقده، الكل قلق بشأن مغادرة بوجبا ولكنني لست قلقًا".

اقرأ أيضًا.. رايولا يهدئ الأوضاع مع سولشاير بشأن أزمة بوجبا: لا يوجد شيء بيننا وسأتواصل معه

وردًا عن ما إذا كان بوجبا لديه استعداد لتجديد عقده، أجاب: "نحن منفتحون لإجراء محادثات بعد عودته من الإصابة، في الوقت الحالي هناك عقد والشيء الوحيد الذي يركز عليه هو العودة إلى اللياقة البدنية".

وتابع: "عندما تكون وكيلًا لأي لاعب، بالطبع ستكون هناك محادثات حول كيفية المضي قدمًا طالما أنك مازلت جزءًا من خطط المدرب، لقد كان تصريحي بريئًا عندما قلت إن بوجبا ربما سيعود يومًا ما إلى إيطاليا، لأنه يُعد منزله الثاني، ولكنني لم أقل أنه سيعود العام المقبل أو التالي، أنت لا تعرف ما إذا كان سيعود أم لا".

واستكمل: "بالنسبة لهذا النوع من اللاعبين لا يمكن أن يكون هناك الكثير من الاهتمام لأنه لا يوجد الكثير من الأندية التي يمكن أن تتحمل قيمة صفقة شرائه، لا توجد محادثات مع أي أندية في الوقت الحالي".