أكد مينو رايولا، وكيل لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا، أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين المدرب أولي جونار سولشاير رغم جدالهما في الفترة الأخيرة.

وكان رايولا قد تسبب في إثارة الجدل حول مستقبل اللاعب الفرنسي وإمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي بتأكيده على التحدث مع يوفنتوس حول لاعبهم السابق.

وأثار ذلك التصريح غضب سولشاير الذي أكد أن بوجبا ليس ملكًا لوكيل أعماله ولكنه ينتمي إلى مانشستر يونايتد، مما دفع رايولا إلى إصدار بيان غاضب أمس ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وسُئل سولشاير عقب مباراة الأمس أمام فريق تشيلسي عن بيان رايولا، حيث أكد أنه لن يعلق عبر وسائل الإعلام ولكنه قد يتحدث معه بشكل شخصي، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وردًا عن ما إذا كان سولشاير قد تواصل معه أو أحد من مسئولي مانشستر يونايتد، أجاب رايولا في تصريحات صحفية مساء اليوم نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لا، لكنني سأتواصل مع سولشاير لأنه لا يوجد شيء خطير".

وأضاف: "أنا بالتأكيد لم أتعمد التصرف بشكل يوحي بعدم الاحترام للمدرب أو النادي".

وواصل: "لدي لاعبون في مانشستر يونايتد ومن ثم أريد الأفضل للفريق والنادي، ليس لدي أي شيء ضد سولشاير ولا أعتقد أن لديه أي شيء ضدي".

وتابع: "لقد رأيت فقط أن التصريح بأن بوجبا ملك لمانشستر يونايتد هو ليس بالقول الصائب، أردت فقط أن أرد على كل من قال بأنه عندما تتعاقد مع لاعب فأنت تملكه ويمكنك أن تفعل به ما تريد".

وفسَر رايولا مغزى ما قاله في بيانه (على سولشاير الاهتمام بأمور أخرى أكثر أهمية) حيث قال: "بالنسبة للنادي فإن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هو أمر أكثر أهمية، لقد تم تفسير ذلك القول خارج السياق وتم تضخيمه".