أفادت تقارير صحفية إسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، سيعقد اجتماعًا مع اللاعبين لمناقشة المشاكل التي يمر بها وكي يطمئنهم بشأن ما يحدث.

في برشلونة المشاكل تزداد، بعد قصة أبيدال وميسي على خلفية إقالة فالفيردي، ظهرت أمس تسريبات عن اتفاق بين بارتوميو وشركة لتلميع اسمه والهجوم على جيرارد بيكيه وليونيل ميسي قادة الفريق.

برشلونة رد في بيان رسمي نافيًا ما أفادت به التقارير الصحفية، ولكن شبكة "كادينا سير" الإسبانية، كذبت البيان ورئيس النادي الكتالوني، ونشرت مستندات أكبر "طالع التفاصيل".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، سيجتمع باللاعبين للتحدث معهم عما يحدث، ويؤكد لهم بأن لا أساس لهذه المؤامرة من الصحة.

وأشارت إلى أن بارتوميو يجهز للاجتماع، وقد يكون في نهاية الأسبوع مع الفريق بالكامل والجهاز الفني، من أجل التركيز في المرحلة المقبلة، والخروج من المشاكل التي يمر بها النادي منذ بداية العام.

إقالة فالفيردي كانت البداية، والارتباط بعودة تشافي، والاستقرار بعد ذلك على كيكي سيتين، وشجار بين اللاعبين في مران المدرب الجديد، ومن ثم تصريحات أبيدال التي هاجم فيها اللاعبين، ورد ميسي على المدير الرياضي، وأخيرًا، ما نشرته الصحف حول بارتوميو.