كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية فضحية مجلس إدارة برشلونة بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، للتآمر على اللاعبين وتلميع صورته في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال أحدى الشركات المتخصصة.

جاء ذلك على الرغم من صدور بيان رسمي بالأمس، الإثنين، من قبل برشلونة ينفي علاقة شركة "I3 Ventures" بتوجيه الرأي العام عبر المنصات الاجتماعية لصالح مجلس الإدارة. (طالع بيان برشلونة)

وأكدت الشبكة أن إدارة بارتوميو قد استعانت بتلك الشركة من أجل تلميع صورة مجلس الإدارة التي تهاوت في الفترة الماضية بسبب انتكاسات الفريق بالإضافة إلى تشويه صورة بعض اللاعبين وفي مقدمتهم جيرارد بيكيه وليونيل ميسي وبعد الأشخاص الأخرى مثل بيب جوارديولا وتشافي هيرنانديز المحسوبين في الجبهة المعارضة للمجلس الحالي.

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة

وأفادت "كادينا سير" بأن الشركة المزعومة تمتلك بالفعل السيطرة على 6 حسابات على موقع التواصل الاجتماعي لتوجيه الرأي العام لصالح برشلونة والمجلس الحالي وجاءت كالتالي:

66 ألف معجب.. Mes que un club.

56 ألف معجب.. Respeto y Deporte.

27 ألف معجب.. Alter Sports.

21 ألف معجب.. Sport Leaks.

8500 معجب.. Justicia y Dialogo en el Deporte.

5000 معجب.. Jaume un film de terror.

واستهدفت إدارة برشلونة من خلال تلك الحسابات على "فيس بوك" والبعض الآخر على "تويتر" لتلميع صورة بارتوميو ومجلسه في الفترة الأخيرة من خلال بعض الرسائل الي تبثها من حسابات غير حقيقية لأشخاص غير موجودين، وأليكم بعض الصور للمستندات التي نشرتها "كادينا سير":

فضيحة مجلس برشلونة

فضيحة مجلس برشلونة

فضيحة مجلس برشلونة

فضيحة مجلس برشلونة

فضيحة مجلس برشلونة

فضيحة مجلس برشلونة