أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد عن حزنه بعد تعثر فريقه أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ريال مدريد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثليهما في الوقت القاتل، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد كانت مباراة مُعقدة، لأننا خسرنا نقطتين اليوم، بعدما عدنا في المباراة وسجلنا هدفين، البعض يتحدث عن خطأ دفاعي ولكن تمريرة دينيس سواريز كانت رائعة للغاية في الواقع".

وأضاف: "أنا مُستاء في الحقيقة من النتيجة بسبب كل الجهد الكبير الذي قدمه اللاعبون، لا أعرف ما إذا كنا نستحق هذه النتيجة أم لا، لكن أظن أنّ استقبال هدفًا قبل 5 دقائق من النهاية هو أمر صعب للغاية".

وواصل: "في كرة القدم هذا يُمكن أنّ يحدث، اليوم لعبنا بطريقة جيدة، لقد واجهنا منافسًا قويًا، أعتقد أنّ سيلتا لا يستحق المركز الذي يتواجد فيه، ويقدم كرة قدم جميلة، خسرنا نقطتين ولكن علينا أنّ نواصل العمل، ونمضي قدمًا، والآن نحن نتطلع للمباراة القادمة".

وعن مشاركة هازارد كأساسي: "لقد قدم أداءً جيدًا خلال 70 دقيقة، وأنا سعيد للغاية بعودته، وسعيد لأنه لم يعاني من أي مشاكل".

اقرأ أيضًا.. راموس بعد تعثر ريال مدريد أمام سيلتا فيجو: تعادل صعب وعلينا التعلم منه

وعن تغييراته في المباراة أوضح: "كان يجب عليّ إراحة هازارد بعد غيابه لثلاثة أشهر، وجاريث بيل أيضًا كان منهكًا في المباراة، ومودريتش شارك من أجل الاستحواذ على الكرة، ولكن عندما استقبلنا هدف التعادل الأمور تغيرت".

وأردف زيدان خلال تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "لقد دفعوا جيدًا للغاية، ونحن بشكل عام أيضًا لم نقم بعمل سيء".

وردًا على "هل أنت متألم بسبب التعادل؟"، أجاب: "نعم، بسبب الجهد الذي بذلناه، لقد أهدرنا نقطتين على أرضنا، ليس من السهل العودة في النتيجة بعد الهدف الذي سجلوه".

وأنهى تصريحاته موضحًا حالته بعد سقوطه عقب اصطدامه بلاعب سيلتا فيجو قائلًا: "أنا على ما يرام، وكان يجب عليّ ألا أتواجد في هذه المنطقة!".

شاهد لحظة سقوط زيدان خلال مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد