سقط فرق ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق سيلتا فيجو، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

تقرير الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم سيلتا فيجو بهدف نظيف، سجله الروسي  فيودور سمولوف في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة من إياجو إسباس، وصلت إلى سمولوف الذي تحرك دون مراقبة ونجح في الهروب ن الفرنسي رافاييل فاران، ليجد نفسه منفردًا بالمرمى؛ ليسدد الكرة في شباك حارس المرمى البلجيكي تيبوا كورتوا.

وفي الدقيقة 40، أهدر الويلزي جاريث بيل، فرصة إحراز هدف التعادل، بعدما توغل كريم بنزيما لداخل منطقة الجزاء، وترك الكرة لإيدين هازارد، الذي مرر الكرة لبيل داخل منطقة الجزاء، لكن الويلزي سدد الكرة بالكعب بطريقة سيئة.

وفي الدقيقة 44، كاد ريال مدريد كاد أنّ يستقبل الهدف الثاني، الغاني آيدو يسدد رأسية قوية، ولكن تيبوا كروتوا يخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

تقرير الشوط الثاني

ريال مدريد بدأ بشكل ضاغط في الشوط الثاني، لإحراز هدف التعادل سريعًا، وهو تحقق في الدقيقة 48، إذ سجّل الإسباني سيرجيو راموس هدف التعادل، ولكن الحكم قرر إلغاء الهدف لوجود حالة تسلل على قائد ريال مدريد.

وبعدها بدقيقتين فقط، تمكن كروس من إحراز هدف التعادل، بعد عرضية أرضية من مارسيلو داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى توني كروس سددها مباشرة في مرمى الحارس بلانكو.

وفي الدقيقة 60، تعرض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، للقطة طريقة، بعد اندفاع من جوزيف أيدو لاعب سيلتا فيجو أسقط زيدان أرضًا.

وفي الدقيقة 85، تمكن البديل سانتي مينا، لاعب سيلتا فيجو من إدراك هدف التعادل، بعد خطأ في التمركز بين راموس وفاران، وتلقى مينا كرة من دينيس سواريز، انفرد بكورتوا وسدد الكرة في شباك الحارس البلجيكي.

هذا التعادل رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 53، ليظل في صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف برشلونة، فيما أصبح رصيد سيلتا فيجو 21 نقطة، ليصعد إلى المركز السابع عشر.

"بطولات" قدم تغطية حية ومباشرة، لأحداث المباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتنا عبر الضغط هُنا.