صرح خالد بيومي المحلل الرياضي، أن فوز الزمالك على الترجي التونسي قد غير قناعات جماهير الأبيض، وجعلهم يثقون في الفريق وأصبحت الكِفة متزنة خلال مباراة السوبر المصري المقبلة.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعدما حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف على الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي في قطر.

وقال خالد بيومي خلال تصريحاته لفضائية "أبو ظبي": "مباراة الزمالك والترجي غيرت من قناعات مشجعي الأبيض، وبعدما كانت كفة الأهلي راجحة الآن أقول إن احتمالات الفوز في القمة 50% لكل فريق".

وتابع: "الزمالك تاريخيًا بعد الفرح (بيفك) وهذا دور اللاعبين الكبار بأن يتحدثوا مع اللاعبين لأنهم لو خسروا من الأهلي لن يتذكر جمهور الزمالك فوزهم على الترجي وحصد السوبر الإفريقي، والعكس في الأهلي لأنه في قمة فرحه وانتصاراته وعنده اتزان".

وأضاف: "أنا غير مقتنع بأداء الأهلي، وأرى أن فايلر لديه أخطاء كثيرة، ولكن ضعف الفرق المصرية وقلة إمكاناتهم تجعلك تشعر أن الأهلي قوي".

واختتم: "الأهلي غير مقنع فنيًا، ولكن النتائج تغطي على أمور كثيرة ومنها أخطاء فايلر، فالأهلي أنفق 600 مليون جنيه من خلال صفقات كثيرة، وهذا ليس دليل أن فايلر مدرب جيد، هو لابد أن يكون جيد رغمًا عنه مع كل هذه الإمكانات".

ويستعد قطبا الكرة المصرية للقمة المنتظرة يوم الخميس المقبل، في تمام السابعة مساءً للمنافسة على كأس السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.