كشف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق لنادي ليفربول والحالي لنادي كلوب بروج، سيمون مينيوليه، عن لاعبي الريدز المتواجدين في تشكيله الأساسي في اللعبة الافتراضية "Fantasy Primer League".

ورحل مينيوليه في الصيف الماضي عن صفوف ليفربول عائدًا إلى بلاده، بسبب عدم المشاركة المستمرة في مباريات الفريق الإنجليزي، خاصة بعد التعاقد مع أليسون بيكر.

اقرأ أيضًا.. مينيوليه يوضح سبب رحيله عن ليفربول بالانتقال إلى كلوب بروج

فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر لاعبا ليفربول

وتحدث البلجيكي عن تشكيله في تصريحات لصحيفة "ذا أثليتك" الأمريكية: "محمد صلاح، فيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون في فريقي".

وتابع: "الأمر لا يتوقف عند هذا الحد فقط، بل أقوم ببعض اتصالاتي للحصول على بعض المعلومات الخاصة بالفريق لضمان بقائي على القمة في الفانتازي والتغلب على المنافسين".

وأضاف: "مازلت على تواصل مع جون أتربيرج (مدرب حراس المرمى في ليفربول)، أيضًا كنت على اتصال دائم مع أليسون عندما تعرض للإصابة، وتمنيت له التوفيق ومازلت أتحدث مع بعض اللاعبين الآخرين عبر إنستجرام".

وواصل تصريحاته: "بالطبع أرى ديفوك أوريجي عندما نكون معًا في المنتخب البلجيكي، بينما هنأني يورجن كلوب بعدما تأهلنا إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا ومرة أخرى بعد أداء مميز لنا أمام ريال مدريد".

وأتم: "ليفربول يمر بحالة فنية رائعة، ويقدمون موسمًا مميزًا حتى هذه اللحظة، سعيد من أجلهم وأتابع مبارياتهم كلما سمح الوقت".