كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ لاعبي فريقه يتحاملون على أنفسهم، ويلعبون مصابين خلال المباريات، من أجل تحقيق الفوز؛ مُشيرًا إلى أنّ الآلام لا تمثل عقبة لفريقه.

وتذكر كلوب ما حدث في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام برشلونة على ملعب "آنفيلد" بالعام الماضي، في المباراة التي انتصر فيها ليفربول على النادي الكتالوني برباعية نظيفة، ونجح في الوصول للمباراة النهائية.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "يبدو طبيعيًا تمامًا بالنسبة للاعب كرة قدم مُحترف، أنّ يلعب وهو يُعاني من ألم، هذا ما يحدث".

وأضاف: "في العام الماضي عندما تعرض هندرسون لإصابة قوية في مباراتنا بآنفيلد ضد برشلونة، وبدا أنه لن يكون قادرًا على مواصلة اللعب، جاء إليّ بين الشوطين وقال لي (إنه مجرد ألم)".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مواجهة نورويتش سيتي لن تكون سهلة.. وعشت في موقفهم بالدوري الألماني

وواصل: "هذه هي الكلمات التي نستخدمها في كثير من الأحيان (إنه مجرد ألم)، إنها بالفعل ليست إصابات، ولكن أيضًا ألم، يشتت انتباهك ويزعجك ويسبب أشياء من هذا القبيل".

لحظة إصابة هندرسون في مباراة برشلونة وليفربول

وتابع: "حتى أنا عندما كنت لاعبًا في بعض الأحيان كنت ألعب بنسبة 80% من قوتي لأنني كنت أشعر ببعض الألم، ولا أحد يقدر ذلك لأنك تلعب بشكل سيء، ولم يسأل أحد عن ذلك من الأساس".

وأكمل: "العطلة الشتوية كانت هامة لـ أندري روبرتسون، لأنه كان يُعاني من ألم في قدمه اليسرى، وهي القدم الوحيدة المفيدة له!، الآن هو أصبح أفضل بكثير، هذا أمر جيد".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف موقف ماني من المشاركة أمام نورويتش سيتي

وكشف: "خلال الفترة من ديسمبر وحتى نهاية يناير، لم يكن هناك لاعب في ليفربول، ليس لديه أي ألم في جسده، كل لاعب كان يُعاني من ألم ما".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "روبرتسون، الآن في حالة جيدة، وكان من المهم حقًا أنّ نحصل على العطلة، لأنه يبدو مُختلفًا الآن".

يُذكر أنّ ليفربول يستأنف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء العطلة الشتوية، غدًا السبت، بخوض مباراة خارج قواعده ضد نورويتش سيتي على ملعب "كارو رود"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين.