أشاد جيجي بوفون بكريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش، في تصريحاته عقب مباراة ميلان ويوفنتوس بنصف نهائي كأس إيطاليا، التي انتهت بالتعادل (1-1).

كان حارس المرمى البالغ من العمر 42 عامًا هو الأفضل أداءً مع يوفنتوس ضد ميلان، حيث قام بالعديد من التصديات المميزة.

شاهد تصدي رائع من بوفون في مباراة يوفنتوس وميلان:

وقال بوفون لـ "راي سبورت" عقب المباراة: "السبب في أنني ما زلت ألعب هو أنني أعتقد أنه يمكنني الأداء على مستوى عالٍ".

وأضاف: "هناك مواقف، مثل هذه العودة إلى يوفنتوس، والتي تمنحني حافزًا أكبر، لأن هناك علاقات شخصية تجعل مسؤوليتي وتصميمي أقوى".

اقرأ أيضًا.. ساري معلقًا على تراجع مستوى يوفنتوس: الشيء الوحيد الذي عليك أن تقلق بشأنه في الحياة هو صحتك

وأردف بوفون: "لقد أحببت تمريراتنا، حيث اكتشفنا السيولة في حركتنا، لكننا لم نخلق الكثير في الثلث الأخير، يعد التعادل 1-1 نتيجة جيدة، بالنظر إلى كيفية سير الأمور، حتى لو لم تكن نتيجة مريحة في مباراة الذهاب".

سيلعب ميلان لقاء الإياب بدون مع ثيو هرنانديز وكاستييخو وزلاتان إبراهيموفيتش للإيقاف، وعلّق بوفون: " لم أكن أعلم أنه سيتم إيقاف إبرا، يجب أن أعترف أن ذلك يجعلني أبتسم، لأن كثيرين انتقدوا عودة إبراهيموفيتش إلى ميلانو، لكن في سن الثامنة والثلاثين، هو يُحدث الفارق".

وأكد بوفون: "عندما يتعلق الأمر باللاعبين، يتعين عليك تحليلهم بشكل فردي وليس بعمرهم أو تاريخ ميلادهم، أنا سعيد للغاية بالنسبة له، إنه بطل استثنائي".

هناك لاعب مخضرم آخر يثبت أن المشككين على خطأ، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفًا في المباراة الحادية عشرة على التوالي.

وأتم بوفون: "رونالدو لا يصدق، سأعترف أن أحد الأسباب التي دفعتني للعودة إلى يوفنتوس كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو رونالدو وكل يوم هو إلهام".