يعترف ماوريسيو ساري بأن نمو يوفنتوس قد توقف قليلاً في الأسابيع الثلاثة الماضية وأن الفريق يستقبل أهدافًا يمكن تجنبها.

وتعادل يوفنتوس أمام ميلان بهدف لمثله في نصف نهائي كأس إيطاليا، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 4 مارس المقبل.

وقال ساري في تصريحاته لـ "راي سبورت": "لقد حققنا أداء أفضل على جانب التمريرات واللعب من الخلف، لكن إلى حد ما في الثلث الأخير لم نكن جيدين بما يكفي".

وأضاف: "لقد استقبلنا عن بعض الأهداف التي يمكن تجنبها، على سبيل المثال اليوم كان قطع الكرات بطيئًا جدًا وفي رأيي كان من السهل أن ندافع، لقد لعبنا بأداء سيئ أمام فيرونا، لكننا حققنا نتيجة إيجابية".

وأردف ساري: "في بعض الأحيان نكون بطيئين للغاية ويجب ألا نسمح لإبراهيموفيتش بالدخول إلى منطقة الجزاء، لم نعد عدوانيين بما فيه الكفاية في دفاعنا".

اقرأ أيضًا.. مالديني: لن أركز على التحكيم.. ونشعر بالأسف لعدم الفوز أمام يوفنتوس

سُئل ساري عما إذا كان يشعر بالقلق من شكل يوفنتوس الحالي، وأجاب: "أنا لست قلقًا لأن الشيء الوحيد الذي عليك أن تقلق بشأنه في الحياة هو صحتك، يبدو أن هناك مرحلة عادية تمر بها، ولا يمكن تصور أن يكون مستوى الفريق في تصاعد مستمر، هذه رياضة تعتمد كثيراً على الظروف الجسدية والنفسية للعديد من اللاعبين".

وأكمل: "لقد توقف نمونا قليلاً في الأسابيع الثلاثة الماضية، ونحن نستقبل أهداف يمكن تجنبها، بعد قولي هذا، مقارنة بأفضل دفاع في الدوري الإيطالي، نحن استقبلنا أهداف بفارق هدفين فقط عنهم، لذلك لم يكن الأمر يمثل مشكلة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: نحتاج لبذل مزيد من الجهد.. ولسنا سعداء بالسماح لميلان بتسجيل أهداف

وبشأن أداء لاعبي الوسط، أستطرد ساري: "كانت مباراة جيدة لبيانيتش، ولرامسي لبعض الوقت، لكنه تراجع في الشوط الثاني وترك رونالدو معزولاً جدًا عن زملائه في الفريق ليكون حاسمًا هذا المساء، لكنني لم أر لاعبي الوسط يتحركون ببطء على الإطلاق".

وعن المباريات القادمة أمام إنتر ميلان في الدوري وليون في دوري الأبطال، أفاد ساري: " كنا في حالة رائعة قبل 15 يومًا، والآن في مستوى أقل، ولكن قد نكون رائعين مرة أخرى في الـ 15 يوم المقبلين، من الصعب التحدث في كرة القدم، لكنني رأيت بعض الإشارات الإيجابية من هذا المساء".