أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر والدوري سيقودهما حكم من النرويج أوالدنمارك أو كرواتيا أو المجر أو بولندا.

ويلتقي الأهلي والزمالك في الرابع والعشرين من فبراير الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري، وذلك بعد أربعة أيام فقط من مواجهتهما في كأس السوبر المصري.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "حصل 18 حكمًا على رخصة حكم الفيديو، وعندما يتم الموافقة على باقي الحكام والملاعب سنبدأ في تطبيق تقنية الفار".

وأضاف: "سنختبر غدًا ملعب جهاز الرياضية العسكري وبعد غد المقاولون العرب".

واستكمل: "هدف الأهلي الثاني في مرمى بيراميدز الذي أثير حوله جدل كبير قانوني 100%".

وتابع الغندور: "تلك المرة هي الأصعب التي توليت فيها مسئولية رئاسة لجنة الحكام، لأن بطولة الدوري بدأت صعبة جدًا وهناك دوري الدرجة الثانية، التحكيم في 2005 كان أفضل من الفترة الحالية بكثير".

واستطرد: "حتى الآن مندهش مما فعله جهاد جريشة بشكل غير طبيعي، وترتيب جريشة في القائمة عادل وبناءً على تقييم فني وهذا حق أصيل للجنة الحكام".

جهاد جريشة باكيًا: جمال الغندور وعبدالفتاح اتفقوا عليا.. مكاني رقم واحد وما حدث مجاملة أضرت مصر

واختتم: "جهاد جريشة اخترق مبادئ التحكيم المصري وأحاسبه على التصريحات التلفزيونية وتسريبه للشكوى، لا يوجد أحد كبير على الحساب، شكوى جهاد ستأخذ مجراها ولو له حق سأكون أول واحد أعتذر له، وهو ظلم نفسه".