أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس قرر التضحية بـ6 من أهم اللاعبين في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوفنتوس يواجه موسمًا معقدًا، بعد هيمنه ساحقة منذ ما يقرب من عقد من الزمن داخل إيطاليا، وهناك منافسة كبيرة معه على لقب الدوري هذا الموسم من إنتر ميلان ولاتسيو.

طالع أيضًا.. إدارة يوفنتوس تجدد الثقة في ساري 

خسارة يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا السبت الماضي، أسقطت البيانكونيري من الصدارة، مع فوز إنتر بالديربي، أصبح ماوريسيو ساري وفريقه في المركز الثاني بفارق الأهداف.

صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، أكدت أنه قد تم عقد اجتماع بين باراتيتشي المدير الرياضي، والرئيس أنيلي ونائبه بافل نيدفيد، لحسم مصير العديد من اللاعبين في الفريق خلال الصيف.

6 لاعبين أبرزهم ميراليم بيانيتش، بالإضافة لـ جونزالو هيجواين وأليكس ساندرو، سيتم مراقبتهم خلال الفترة المقبلة، لتقييمهم قبل القرار النهائي، ولكن النية هي بيعهم في الصيف، خاصة وأنهم مطلوبين من أكثر من فريق.

بجانب الثلاثي، هناك أيضًا، بليز ماتويدي الذي فشل هذا الموسم رغم الفرص العديدة التي حصل عليها، في إقناع المدرب ماوريسيو ساري، بالإضافة لدوجلاس كوستا بسبب تعدد إصاباته العضلية، وأخيرًا فيديريكو بيرنارديسكي الذي ابتعد كثيرًا عن مستواه، وسيتم تسويقه بعد بطولة يورو 2020 إذا لعب بشكل جيد مع منتخب إيطاليا.